فيس كورة > أخبار

سيتي يسقط أمام ستوك في الدوري الإنجليزي

  •  حجم الخط  

سيتي يسقط أمام ستوك في الدوري الإنجليزي

لندن/(وكالة أنباء رويترز) - فجر ستوك سيتي مفاجأة كبيرة بفوزه 1-صفر على ضيفه مانشستر سيتي اليوم السبت ليفقد حامل اللقب أولى نقاطه في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم رغم وفرة المواهب الهجومية الموجودة في صفوف الفريق.

وأحرز مامي بيرام ضيوف هدفا رائعا لستوك وسط ذهول جماهير سيتي التي اعتادت من فريقها على اكتساح المنافسين في ملعبه.

كما استمرت معاناة مانشستر يونايتد جار سيتي بعد تعادله بدون أهداف مع مضيفه بيرنلي الوافد الجديد للأضواء رغم مشاركة الجناح الارجنتيني انخيل دي ماريا مع الفريق الزائر للمرة الأولى منذ انضمامه في صفقة قياسية بريطانية الأسبوع الماضي.

وانضم دي ماريا من ريال مدريد مقابل 59.7 مليون جنيه استرليني (98.77 مليون دولار) يوم الثلاثاء الماضي وأظهر لمحات من موهبته خلال 70 دقيقة من اللعب لكن يونايتد افتقر للأفكار الهجومية ليحصل على نقطته الثانية فقط في ثلاث مباريات بالدوري هذا الموسم.

وواصل سوانزي سيتي بدايته المثالية في الدوري باكتساح وست بروميتش البيون 3-صفر لينفرد بالصدارة برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات فيما حول ساوثامبتون تأخره الى الفوز 3-1 على وست هام يونايتد.

وفي أول مباراة تحت قيادة المدرب الجديد نيل وارنوك أحرز كريستال بالاس هدفا في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق ويلفريد زاها ليتعادل 3-3 مع مضيفه نيوكاسل يونايتد.

وحقق كوينز بارك رينجرز انتصاره الأول منذ عودته الى دوري الأضواء بعد فوزه 1-صفر على سندرلاند.

وبدا الاهتزاز مرة أخرى على خط ظهر يونايتد الذي خسر 4-صفر أمام ميلتون كينيز دونز في كأس الرابطة الانجليزية يوم الثلاثاء الماضي بعدما دفع المدرب الهولندي الجديد لويس فان جال بثلاثة لاعبين في قلب الدفاع.

وقال فان جال لمحطة بي.تي التلفزيونية "كنا الفريق الأقوى وخاصة في الشوط الثاني. صنعنا الفرص لكن يجب عليك التسجيل. هذا ما فشلنا فيه. يوجد تحسن لكن يجب عليك الفوز."

وأضاف "فريق مثل مانشستر يونايتد يجب ان يفوز. حصلنا على نقطتين من تسع نقاط متاحة وهذا يثير الاحباط."

وبعد الهزيمة في مباراتين متتاليتين عقب عودته الى دوري الأضواء حصل بيرنلي على نقطته الأولى في الموسم الجديد.

وكاد بيرنلي ان يحرز هدفين في البداية بعدما سدد ديفيد جونز لاعب الوسط السابق ليونايتد ركلة حرة اصطدمت بالعارضة كما تدخل الحارس الاسباني ديفيد دي خيا ليمنع اوكاش يوتكفيتش من التسجيل.

وظهر دي ماريا بشكل قوي مع يونايتد وكان دون شك أفضل لاعب في الفريق خلال الشوط الأول بفضل سرعته وانطلاقاته وتمريراته المتقنة.

وصنع دي ماريا أفضل فرصة ليونايتد بتمريرة طويلة الى المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي الذي سيطر على الكرة ببراعة لكنه لم يتمكن من هز شباك توم هيتون حارس بيرنلي.

وانطلق دي ماريا بقوة في الشوط الثاني وسط صفوف بيرنلي قبل ان يسدد فان بيرسي كرة أبعدها الدفاع من على خط المرمى.

كما سدد وين روني مهاجم يونايتد كرة بضربة رأس بعيدا عن المرمى اثر ركلة ركنية قبل 13 دقيقة على النهاية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني