فيس كورة > أخبار

تشيلسي يكتسح ايفرتون بسداسية في الدوري الإنجليزي

  •  حجم الخط  

تشيلسي يكتسح ايفرتون بسداسية في الدوري الإنجليزي

لندن/(وكالة أنباء رويترز) 30/8/2014 - اكتسح تشيلسي مُضيفه إيفرتون بستة أهداف اليوم السبت في الجولة الثالثة للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ورغم الطريقة الحذرة التي اعتاد تشيلسي اللعب بها تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الا ان الفريق قدم عرضا هجوميا قويا في مواجهة ايفرتون الذي قاوم بشدة.

وتقدم تشيلسي مبكرا عبر المهاجم الاسباني دييجو كوستا في الدقيقة الأولى ثم ضاعف المدافع برانيسلاف ايفانوفيتش تفوق الفريق بعد دقيقتين.

وقلص كيفن ميرالاس الفارق لايفرتون في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لكن زميله سيموس كولمان وضع الكرة بطريق الخطأ في مرمى فريقه ليتقدم تشيلسي 3-1 في منتصف الشوط الثاني.

وأحرز ستيفن نايسميث الهدف الثاني لايفرتون في الدقيقة 69 لكن نيمانيا ماتيتش أضاف الهدف الرابع لتشيلسي بعد خمس دقائق.

وفي أول ظهور له مع ايفرتون منذ رحيله عن تشيلسي سجل المهاجم الكاميروني صمويل ايتو هدفا لفريقه الجديد قبل ربع ساعة من النهاية وسط اثارة بالغة.

لكن تشيلسي أعاد الفارق الى هدفين مرة أخرى عبر راميريس في الدقيقة 77 ثم أكمل كوستا السداسية في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

ويتصدر تشيلسي الترتيب برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات ويتقدم بفارق الأهداف على سوانزي سيتي صاحب المركز الثاني والذي واصل بدايته المثالية في الدوري باكتساح وست بروميتش البيون 3-صفر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني