فيس كورة > أخبار

الهلال يتوَّج بكأس الشهيد أبو عمار

  •  حجم الخط  

الهلال يتوَّج بكأس الشهيد أبو عمار

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد – 30/8/2014 تمكن هلال القدس من الظفر بلقب كأس الشهيد أبوعمّار للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على نظيره شباب يطا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، وسط حضور جماهيري كبير لكلا الفريقين.

وقع على أهداف الهلال كل من عبادة زبيدات د(3)، اسماعيل العمور د(29)، هشام الصالحي د(51)، فيما سجل هدف يطا الوحيد بهجت الربعي د(62).

الدقائق الثلاث الأولى كانت كافية للهلال لافتتاح التسجيل بواسطة عبادة زبيدات بعد هجمة منظمة بدأت من اسماعيل العمور لحسام أبوصالح ثم تابع زبيدات عرضية الأخير برأسية في مرمى يطا.

وكاد الهلال أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 6 اثر ركلة جزاء تحصل عليها فادي بلبيس، لكن حارس يطا أمير خلايلة تصدى لتسديدة روبيرتو كاتلون.

ورغم إضاعته لركلة الجزاء، بقي الهلال مسيطراً وشن عدة هحمات، أنهاها العمور في الدقيقة 30 بعد مجهود فردي ليضاعف تقدم فريقه بالهدف الثاني.

واستمرت معاناة دفاع يطا في الشوط الثاني عندما أضاف هشام الصالحي الهدف الثالث للهلال مستغلاً عرضية اسماعيل العمور في الدقيقة 51.

وفي الدقيقة 62 تحصل يطا على ضربة جزاء تصدى لها بهجت الربعي مقلصاً النتيجة.

محاولات يطا لتقليص الفارق باءت بالفشل، والهلال صمد وحاول تهدئة الرتم حتى النهاية، ليبقى منتصراً بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني