فيس كورة > أخبار

النصر يُحقق فوزه الثالث في الدوري السعودي

  •  حجم الخط  

النصر يُحقق فوزه الثالث في الدوري السعودي

الرياض/(وكالة الأنباء الفرنسية) 30/8/2014 - انتزع النصر حامل القب فوزا صعبا على مضيفه الخليج 1-صفر اليوم السبت في الدمام ضمن المرحلة الثالثة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل هدف الفوز محمد السهلاوي (45).

الفوز هو الثالث للنصر، فرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني بفارق الاهداف خلف الشباب، في حين بقي الخليج على رصيده السابق ينقطة واحدة.

وسجل هدف النصر الوحيد محمد السهلاوي (45)

بدأ الشوط الأول سريعا من الطرفين سيما من جانب النصر الذي كاد يفتتح باب التسجيل في وقت مبكر ولكن رأسية إبراهيم غالب اعتلت العارضة بقليل (11)، أتبعها عوض خميس بتسديدة لم يجد مسلم آل فريج صعوبة في التصدي لها (22).

وصوب البولندي أدريان ميرزيفسكي كرة قوية تصدى لها حارس الخليج ببراعة (35).

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول، أشهر الحكم البطاقة الحمراء ضد مدافع الخليج الأردني إبراهيم الزواهرة إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ونجح النصر في التسجيل قبيل صافرة نهاية الشوط إثر كرة فشل مسلم آل فريج في إبعادها لترتطم بقدم محمد السهلاوي وتأخذ طريقها داخل المرمى (45).

وفي الشوط الثاني واصل النصر أفضليته وسدد أدريان كرة قوية اعتلت العارضة بقليل (52)، وحرمت العارضة النصراوية الخليج من التعديل بعد أن تصدت لكرة العاجي الحبيب مايتي القوية (60).

وتوغل شايع شراحيلي بكرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يسددها قوية فوق العارضة (82)، وكاد البرازيلي هيرناني دي سوزا يعزز تقدم فريقه ولكن الحارس آل فريج تصدى للكرة في الوقت المناسب (90).

وفي ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة، تعادل التعاون ونجران سلبيا.

وفي مباراة ثالثة، فاز العروبة على ضيفه الرائد بهدفين لموسى الشمري (30 و53) مقابل هدف لمشعل العنزي (73).

وكانت المرحلة افتحت امس بفوز الشباب على هجر 2-صفر، والفيصلي على الفتح 2-1، وتختتم غدا الاحد فيلتقي الهلال مع الاهلي والشعلة مع الاتحاد.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الشباب 9 نقاط من 3 مباريات

2- النصر 9 من 3

3- الهلال 6 من 2

4- الاتحاد 6 من 2

5- الفيصلي 6 من 3




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني