فيس كورة > أخبار

شباب رفح يُجمد نشاطه ويسعى لتعزيز علاقاته الخارجية

  •  حجم الخط  

شباب رفح يُجمد نشاطه ويسعى لتعزيز علاقاته الخارجية

رفح/(فيس كووورة) 30/8/2014 – أعلن نادي شباب رفح عن تجميد أنشطته الرياضية المختلفة إلى حين وضوح الرؤية فيما بعد انتهاء العدوان الإسرائيلي على غزة.

وأكد النادي على سعيه لتعزيز علاقاته مع نادي أتليتك تطوان المغربي، والذي سبق وأن تم التوقيع على بينهما على اتفاقية توأمة.

وأصدر النادي بياناً بمحضر الجلسة جاء في نصه الآتي :

بسم الله الرحمن الرحيم        

عقد نادى شباب رفح اجماعاً طارئاً لمناقشة عدة أمور تخص النادى بعد الحرب على غزة، وفى بداية اللاجتماع تمت قرأة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين الذين ارتقوا خلال العدوان على غزة وتمنى الشفاء العاجل لجرحى وعودة الشردين إلى بيوتهم.

1- أصدر النادي بياناً صحفياً شجب فيه واستنكر العدوان على غزة.

2- تأجيل النشاط الرياضى حتى إشعار آخر حسب ما تتمخض عنة الايام القادمة.

3- بخصوص التوأمة والشراكة مع نادى أتلتك تطوان المغربى، قام السيد/د. عمر قشطة رئيس النادى بالاتصال بالحاج عبد المالك أبرون، رئيس نادى أتلتك تطوان المغربى ووضعه فى صورة ما حصل فى النادى من انتخابات ومجلس إدارة جديد يطمح إلى فتح الآفاق للنادى وتعزيز العلاقات والمشاركة مع نادى شقيق كان له الدور لكبير فى خدمتنا فى رفح ودعاه لزيارة فلسطين والنادى لمشاهدة حجم الدمار الذى أصابنا فى غزة من تدمير، حيث شكر الحاج عبد المالك، الدكتور على المكالمة التى عبرت عن صدق النوايا فى تعزيز اللحمة بين الاشقاء وأن المغرب ممثلة بالنادى على استعداد  لعمل كل شيء من أجل النادى.

4- قرر مجلس الادارة تلكيف الاخ/محمد عوض أبو يوسف كمنسق وممثل للنادى فى جميع المعاملات والاتصال مع النادي المغربي.

 

الناطق الاعلامى لنادى شباب رفح

موسى المغربى




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني