فيس كورة > أخبار

ميلان يهزم لاتسيو في افتتاح الدوري الإيطالي

  •  حجم الخط  

ميلان يهزم لاتسيو في افتتاح الدوري الإيطالي

روما/(وكالة الأنباء الألمانية) 31/8/2014 - استهل ميلان مسيرته في الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم بفوز غال 3/1 على ضيفه لاتسيو اليوم الأحد في المرحلة الأولى من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا تعادل أتالانتا مع فيرونا سلبيا.

وحصد ميلان أول ثلاث نقاط له في المسابقة ليمنح بداية رائعة لنجمه السابق فيليبو إنزاجي الذي يتولى حاليا منصب المدير الفني للفريق.

وأنهى ميلان الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الياباني الدولي كيسوكي هوندا في الدقيقة السابعة وثم عزز الفريق فوزه في الشوط الثاني بهدفين سجلهما الغاني علي سولاي مونتاري والفرنسي جيرمي مينيز في الدقيقتين 56 و64 من ضربة جزاء قبل أن يحرز البرازيلي أليكس مدافع ميلان الهدف الوحيد للاتسيو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 67 .

وشهدت الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة ضربة جزاء للاتسيو أهدرها أنطونيو كاندريفا.

وافتتح هوندا التسجيل بتسديدة رائعة مرت منها الكرة بين قدمي إتريت بيريشا حارس مرمى لاتسيو ولك بعد تمريرة من زميله المهاجم الإيطالي الدولي الشاب ستيفان الشعراوي بعد انطلاقته الرائعة في الناحية اليسرى.

ولم يشهد الشوط الأول أي فرص خطيرة حقيقية أخرى رغم أن لاتسيو بدا مهتزا في الدفاع أحيانا كما ظهر الشعراوي بمستو متميز مع عودته لصفوف الفريق بعدما أفسدت الإصابات موسمه الماضي.

وقدم لاتسيو بداية جيدة ونشيطة في الشوط الثاني ولكن الهدف الذي سجله مونتاري صدم الفريق قبل أن يبدد زميله مينيز ما تبقى من آمال لاتسيو في العودة لأجواء اللقاء عندما سجل الهدف الثالث من ركلة جزاء.

ومنح البرازيلي أليكس لاعب ميلان الجديد فريق لاتسيو هدف حفظ ماء الوجه في شباك دييجو لوبيز الحارس الجديد أيضا لميلان وذلك عندما حاول أليكس إبعاد تمريرة فيليب ديورديفيتش ليحولها إلى داخل مرمى فريقه عن طريق الخطأ.

وضغط هجوم لاتسيو في الدقائق الأخيرة لتعديل النتيجة ولكنه أهدر الغديد من الفرص عن طريق كاندريفا وستيفانو ماوري وشتيفان دي فري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني