فيس كورة > أخبار

الأفريقي ينفرد بصدارة الدوري التونسي

  •  حجم الخط  

والترجي يوقف نزيف النقاط

الأفريقي ينفرد بصدارة الدوري التونسي

تونس/(وكالة النباء الألمانية) 31/8/2014 - انفرد الأفريقي بصدارة الدوري التونسي لكرة القدم اثر فوزه الكبير 3/1 على جمعية جربة اليوم الأحد في المرحلة الرابعة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا الفوز الأول للترجي في المسابقة بتغلبه 3/1 على البنزرتي.

على ملعب رادس ، حقق الأفريقي الباحث عن اللقب منذ 2008 انتصاره الثالث هذا الموسم مقابل هزيمة واحدة وتغلب على ضيفه جمعية جربة ليعتلي الصدارة برصيد تسع نقاط.

وبادر الأفريقي بالتسجيل بهدف القائد زهير الذوادي في الدقيقة الخامسة ثم سجل صابر خليفة الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة وتكفل شهاب الزغلامي بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 71 . وجاء هدف جربة عبر اللاعب هشام بالقروي عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 46 .

وحقق الملعب التونسي انتصاره الثالث وتغلب على مضيفه حمام الأنف بهدفي أمين نفاتي عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 12 وهشام عباس بضربة جزاء في الدقيقة 72 مقابل هدف لحمام الأنف في الدقيقة 39 بضربة جزاء سجلها ماهر عامر.

ومني الصفاقسي بهزيمته الأولى هذا الموسم على يدي مضيفه الملعب القابسي بهدف نظيف سجله أمير عمراني في الدقيقة 17 .

وتراجع الصفاقسي إلى المركز الرابع بسبع نقاط وخلفه الملعب القابسي بست نقاط.

وفي بنزرت ، قلب الترجي حامل اللقب الترجي تأخره بهدف إلى فوز كبير 3/1 على البنزرتي ليكون الفوز الأول للترجي منذ انطلاق الموسم الحالي.

وكان البنزرتي البادئ بالتسجيل في الدقيقة 28 عبر اللاعب زبير الدراجي لكن الترجي انتفض في الشوط الثاني وسجل ثلاثة أهداف عن طريق إيهاب المساكني في الدقيقة 68 والغاني هاريسون أفول في الدقيقتين 70 و74 .

ويقبع الترجي في المركز التاسع بخمس نقاط وخلفه البنزرتي بنفس الرصيد.

وفي مباريات أخرى اليوم ، سحق شبيبة القيروان ضيفه نجم المتلوي برباعية نظيفة وفاز مستقبل المرسى على مستقبل قابس 1/صفر وانتهى لقاء اتحاد المنستير وترجي جرجيس بالتعادل السلبي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني