فيس كورة > أخبار

وصول الفدائي إلى الفلبين للمشاركة في بطولة السلام الودية

  •  حجم الخط  

وصول الفدائي إلى الفلبين للمشاركة في بطولة السلام الودية

مانيلا – دائرة الإعلام بالاتحاد – 1/9/2014 وصلت بعثة منتخبنا الوطني للعاصمة الفلبينية مانيلا مساء اليوم الاثنين بعد رحلة طويلة، للمشاركة في بطولة السلام الودية التي تنطلق في 3 من أيلول الجاري وتستمر حتى 6 منه.

وتتكون البعثة التي وصلت الفلبين من عبدالله الفرا المدير الإداري، جمال محمود المدير الفني، فراس أبورضوان مساعد المدرب، مكرم دبوب مدرب الحراس، حمزة عفانة المعالج الطبي، ثائر كسبة مسؤول المعدات.

أما اللاعبون فهم : رمزي صالح، توفيق علي، عبداللطيف البهداري، أحمد حربي، عبدالسلام السويركي، موسى أبوجزر، رائد فارس، حسام أبوصالح، خضر يوسف، عبدالحميد أبوحبيب.

ومن المقرر أن تكتمل البعثة بوصول 3 لاعبين كانوا رفقة المنتخب الأولمبي في استعداداته لبطولة الأسياد وهم عبدالله جابر، أحمد ماهر، هلال موسى، إضافة إلى التحاق هشام الصالحي، واللاعب خافيير ميراليس المحترف في صفوف فيتوريا سوتيبال البرتغالي.

وكان اللاعب تامر صيام قد اعتذر عن الالتحاق في صفوف المنتخب بسبب ظرفه الخاص المتعلق بوفاة والده، وكان اعتذار هيثم ذيب متعلق بظروف عمله، كما حالت إصابة كل من عماد زعترة والكيسيس نصار من التحاقهما بالفدائي، وفيما يخص أشرف نعمان فسبب عدم التحاقه مرتبط بتأشيرته بالسعودية والتي تصدر لمرة واحدة، والاتحاد السعودي ونادي الفيصلي يتحملان مسؤولية ذلك، أما اللاعب مراد اسماعيل فيتحمل مسؤولية عدم التحاقه خاصة أنه لم يبد أسباب ذلك.

وفور وصول المنتخب أجرى الجهاز الفني حصة تدريبية خفيفة على ملعب المباراة "ستاد ريزال التذكاري"، بهدف الاستشفاء بعد رحلة السفر الطويلة، وإعادة اللاعبين للحالة الذهنية والبدنية الطبيعية، قبل خوض حصة تدريبية مركزة عصر غدٍ الثلاثاء .

وأكد المدير الفني جمال محمود أثناء مخاطبته للاعبين قبيل التدريب، أن الفدائي يسعى للتتويج بلقب البطولة، والاستمرار على نفس المنوال الذي ظهر به أثناء كأس التحدي الآسيوي في أيار الماضي.

وأشار محمود إلى أن الاتحاد الفلبيني أجبر منتخبنا على إرسال قائمة اللاعبين قبل شهر تقريباً، مما دفعه لاختيار قائمة مماثلة لتلك التي توجت بكأس التحدي في جزر المالديف، خاصة بعد تأخر انطلاق منافسات كأس الشهيد أبوعمار بسبب العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

كما نوه محمود إلى اكتفائه باستدعاء 3 لاعبين من المنتخب الأولمبي، بغية إحداث توازن في استعدادات الأولمبي أيضاً.

وكان الاتحاد الفلبيني قد عدّل نظام البطولة، اذ سيلعب الفدائي أمام ميانمار ، فيما يواجه الفلبين نظيره الصين تايبيه، على أن يتقابل الفائزان في المباراة النهائية، ويتواجه الخاسران في مباراة المركزين الثالث والرابع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني