فيس كورة > أخبار

الفدائي يفتتح بطولة كأس السلام بمواجهة ميانمار غداً

  •  حجم الخط  

تستضيفها الفلبين

الفدائي يفتتح بطولة كأس السلام بمواجهة ميانمار غداً

مانيلا – دائرة الإعلام بالاتحاد – 2/9/2014 - يفتتح منتخبنا الوطني مساء غدٍ الأربعاء بطولة السلام الودية بنسختها الثالثة عندما يواجه منتخب ميانمار على ستاد ريزال التذكاري، في تمام الساعة 4 بالتوقيت المحلي – 11 صباحاً بتوقيت القدس.

وأجرى الفدائي مساء اليوم الثلاثاء حصته التدريبية الأخيرة الاستعدادية للقاء، وركز خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب جمال محمود على تمارين الكرة والجوانب الدفاعية المتعلقة بالكرات الثابتة ، إضافة لركلات الجزاء، خاصة أن نتيجة التعادل تعني الانتقال لأشواط إضافية ومن ثم لركلات الجزاء الترجيحية.

وأشار محمود خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم أنه كان يتمنى أن يخوض الفدائي 3 مباريات ، لكن تعديل نظام البطولة حال دون ذلك ، مؤكداً أن هذه البطولة تعد بداية الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا المقررة في أستراليا بكانون الثاني المقبل.

وشدد محمود أن الفدائي سيخوض البطولة بهدف التتويج باللقب، وسيعمل على تخطي كافة الصعوبات التي حالت دون الاستعداد المبكر بسبب العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، متمنياً الاستفادة قدر المستطاع من مباريات البطولة .

من جانبه قال مدرب ميانمار راديوكو أفراموفيتش إن فريقه يخوض هذه البطولة بغية الاستعداد لتصفيات بطولة جنوب شرق آسيا التي تقام في سنغافورة في تشرين الثاني المقبل ، مشيراً أن ملاقاة منتخب لعب ضده سابقاً يعتبر ايجابياً وسلبياً في نفس الوقت، خاصة أنه اصطحب بعض العناصر الجديدة التي لم تشارك في نهائيات كأس التحدي الماضية .

منتخبنا الوطني كان قد تغلب على ميانمار بهدفين نظيفين حملا توقيع عبدالحميد أبوحبيب وأشرف نعمان في من أيار الماضي في جزر المالديف، ويسعى لتكرار انتصاره بغية التأهل لنهائي كأس السلام.

وانضم مساء اليوم اللاعبون أحمد ماهر، هلال موسى، عبدالله جابر قادمين من سلطنة عُمان بعد مشاركتهم في استعدادات المنتخب الأولمبي لبطولة الأسياد، وسيصل خلال ساعات خافيير ميراليس.

هذا وتقرر خلال الاجتماع الفني أن يرتدي الفدائي الزي الأحمر، كما سيقف اللاعبون دقيقة صمت باعتبارها أحد تقاليد كأس السلام.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني