فيس كورة > أخبار

العماوي .. انطلاق بطولات "غزة" خلال شهر

  •  حجم الخط  

العماوي .. انطلاق بطولات "غزة" خلال شهر

 

غزة - حسام أبو خاطر (فيس كورة) 5/1/2012 - أكد عمرو العماوي أمين سر لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم، بأن بطولة الدوري ستنطلق في غضون شهر, بعد أن تم التوصل لاتفاق توافق في أندية جماعي رفح وشباب خان يونس.

 

وقال العماوي  لـ facekooora، أن المشكلة الوحيدة المتبقية هي مشكلة نادي اتحاد خانيونس, وأنه جار العمل على حلها خلال اجتماعات قادمة بين وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون واتحاد الكرة وأعضاء إدارة نادي اتحاد خانيونس  لحل الإشكالية والبدء بالدوري.

 

وأشار العماوي إلى أن الأندية تسلمت الدفعة الأولى من الدعم المالي بقيمة عشرة آلاف دولار المُقدمة من بنك فلسطين بواسطة اتحاد كرة القدم، وأضاف بأنه لم يكون أي إشكالية بالفترة المقبلة في انطلاق الدوري، بعد إنهاء قضية نادي اتحاد خانيونس.

 

وفي سياقِ أخر، أوضح العماوي بأن الاتحاد قرر إطلاق بطولة دوري للناشئين تحت 17 سنة والشباب تحت 19 سنة, ودوري كرة القدم داخل الصالات, مضيفاً بأن الأندية التي تقدمت للمشاركة بالدوري الخماسي  16 نادياً، وسيتم جدولة المباريات حسب المحافظات لتوفير على الأندية التكاليف في التنقل من مدينة إلى مدينة .

 

ومن جانبه زف نبيل عواجه مسئول ملف الأندية بوزارة الشباب والرياضة بغزة للشارع الرياضي من خلال موقع facekooora، بأنه تم البدء بتنفيذ بالوفاق الرياضي, حسب ما تم الاتفاق عليه خلال اجتماع الأحد الماضي بمقر اللجنة الاولمبية بين لجنة الوفاق الرياضي ووزير الشباب والرياضي الدكتور محمد المدهون.

 

 

 

وقال بأن جميع الملفات العالقة تم الاتفاق عليها وسيتم حلها خلال أسبوعين, موضحاً بان اتحاد الكرة سيطلق بعدها بطولاته الرسمية وخاصة الدوري المحلي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني