فيس كورة > أخبار

المنتخب الأسباني ينتظر انضمام أول لاعب عربي

  •  حجم الخط  

المنتخب الأسباني ينتظر انضمام أول لاعب عربي

مدريد/(وكالة الأنباء الألمانية) 3/9/8/2014 - أكد فيسنتي دل بوسكي المدير الفني لمنتخب أسبانيا لكرة القدم اليوم الأربعاء أن منير الحدادي النجم الشاب في صفوف فريق برشلونة الأسباني بات قريبا للغاية من الانضمام إلى صفوف المنتخب الأسباني الأول.

وبدأت موهبة الحدادي اللافتة في الظهور خلال استعدادات الفريق الكتالوني للموسم الجديد، قبل أن يقدم أداء رائعا خلال مباراة برشلونة الأولى في الدوري الأسباني هذا الموسم أمام ضيفه اليتشي والتي أحرز خلالها اللاعب المغربي الأصل أحد أهداف برشلونة الثلاثة في المباراة، كما شارك أيضا في مباراة الفريق الثانية في الدوري أمام فياريال يوم الأحد الماضي.

وساهم تألق الحدادي /19 عاما/ مع برشلونة في انضمامه إلى منتخب الشباب الأسباني تحت 21 عاما بعدما سبق له الانضمام أيضا إلى منتخب الناشئين تحت 19 عاما، وهو ما جعل دل بوسكي يلمح إلى أن الخطوة الأخيرة لمشاركات اللاعب الدولية والتي تتمثل في انضمامه إلى المنتخب الأسباني الأول لم تعد بعيدة.

وصرح دل بوسكي لصحيفة (الموندو ديبورتيفو) الأسبانية "إن الخطوة الأولى قد تمت بالفعل، لقد تدرج في منتخبات البراعم والناشئين، وتم اختياره الآن للانضمام إلى منتخب الشباب".

أضاف المدير الفني لمنتخب أسبانيا "لا يمكننا وضع أي عقبات في طريقه، ولن نقوم بذلك قبل استدعائه إلى المنتخب الأول".

وأوضح دل بوسكي "لقد قمنا بضم (بويان) كريتكتش عندما كان وافدا جديدا إلى الفريق الأول ببرشلونة"، وأعتقد "أنه إذا كان لاعبا جيدا فلماذا لا نضمه للمنتخب الأسباني؟! نحن سوف نفعل نفس الشيء".

وتأتي تصريحات دل بوسكي لتثير قلق مسئولي المنتخب المغربي الذين يسعون إلى ضم الحدادي إلى المنتخب الملقب بـ(أسود الأطلسي) في الفترة القادمة.

وكان البيرت سيلاديس المدير الفني لمنتخب أسبانيا للشباب قد قام بضم الحدادي إلى قائمة الفريق المشاركة في مباراتي المجر والنمسا، وهو يثق في أن اللاعب الشاب سيشكل جزءا كبيرا من مستقبل كرة القدم في أسبانيا.

وقال سيلاديس "إن الحدادي لديه موهبة رائعة، وسوف نعتني به ونجعله يشعر بالراحة".

أضاف مدرب منتخب أسبانيا للشباب "نحن نثق في أنه سيكون مستقبل الكرة الأسبانية".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني