فيس كورة > أخبار

برامج ترفيهية للأكاديمية الرياضية الفلسطينية

  •  حجم الخط  

ضمن برامج  مدرسة كرة القدم للناشئين

الأكاديمية الرياضية الفلسطينية تنفيذ رحلة ترفيهية مميزة

غزة - الناطق الاعلامي – 3/9/2014 - ضمن خطة  الاكاديمية الرياضية الفلسطينية  اقامت ادارة مدرسة كرة القدم رحلة ترفيهية متنوعة لطلاب مدرسة كرة القدم للتفريغ عنهم بعد الحرب الاخيرة والتي كان لها مردود سلبي على الحياة الاجتماعية لدى سكان قطاع غزه خاصة الاطفال منهم.

بدوره قال المسئول الفني عن مدرسة الكرة الكابتن سامي الشنطي ان هذه الرحلة هي من اولويات الاكاديمية في المرحلة الحالية  نطرًا لما تعرض له الاطفال من صدمات نفسية كبيرة واضاف الشنطي ان مدرسة كرة القدم بالأكاديمية ستشهد تطور كبير في المرحلة القادمة لا سيما بأن اعداد المنتسبين لها في تزايد مستمر بعد شعور الأهالي بمدى المهنية التي تتسم بها ادارة المدرسة وبرامجها النوعية والتي شملت زيارة وفود اجنبية وختم حديثه بان ادارة المدرسة وضعت خطة للمرحلة القادة تراعى الدوام المدرسي للطلاب.

من جانيه شرح  الكابتن محمد القيشاوي المدرب بمدرسة الكرة فقرات الرحلة والتي شملت زيارة حديقة نماء الحيوانات ثم المنتجع الترفيهي حيث السباحة وتدريب كرة القدم وفقرات الالعاب الصغيرة واخيرا وجبه الغداء لجميع المشاركين وقد تم توزيع هدايا للفائزين في المسابقات.

الجدير بالذكر ان مدرسة كرة القدم للناشئين التابعة للأكاديمية الرياضي الفلسطينية وبالاشتراك مع نادي الكرامة الرياضي تستعد لافتتاح  ملعبها المعشب المميز اواخر هذا الشهر والذي سيشهد حضور المدرب الالماني كاي 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني