فيس كورة > أخبار

خير الله: الصعود لدوري المحترفين طموح مشروع

  •  حجم الخط  

لاعب فريق القوات الفلسطينية

خير الله: الفريق قادر على المنافسة والصعود الى الاحتراف طموح مشروع

الخليل- خليل الرواشده – 4/9/2014 - اشاد هيثم خير الله لاعب القوات الفلسطينية بأداء فريقه الذي ظهر به في افتتاحية دوري الدرجة الاولى والتي حقق خلالها انتصار على بيت امر بثلاثة اهداف لهدف، واصفا الاداء بانه يليق بسمعة القوات وأن الانتصار كان مستحق لفريقه في بداية الانطلاقة نحو المنافسة التي يطمح الفريق للصعود الى دوري الاضواء الموسم القادم.

وقد ذكر خيرالله الاسباب التي ساهمت في تحقيق النقاط الثلاث في اول ظهور للفريق في مباراة صعبة أمام بيت امر الذي يضم عناصر قوية، مركزا على تقارب الخطوط وقوة الخط الدفاعي، لكنه نوه الى أن الفريق يحتاج للتركيز على الاداء الجماعي بصورة اكبر، وجدية اللاعبين أمام المرمى وعدم الاستهتار لترجمة الفرص الى أهداف.

وفي السياق ذاته نوه اللاعب الى أن البداية لم تكن سهلة أمام فريق معروف بقوته على ارض الملعب، وجاء الفوز صعبا نظرا لأنه المباراة كانت الاولى واخذت طابع استثنائي، وسيرتفع اداء الفريق ونهجه تدريجيا في المباريات القادمة لحاجة الفوز باي مباراة وعدم ضياع النقاط في هذه البطولة.

وبالنظر الى اداء ونتائج الفرق في اول ظهور لها في الجولة الاولى من المنافسة، أعتبر خير الله بأنها توحي الى قلة الاستعداد الجيد، لكن البداية كانت مؤشر الى وجود بعض الاندية التي تطمح لحصد بطاقتي الصعود الى الاحتراف ذاكرا السموع والاسلامي ومركزطولكرم.

وحول اللقاء القادم للفريق أمام انصار القدس فقد اعتبره اللاعب لقاء قوي والانصار يلعب بقوة في الخطوط الخلفية، لكن القوات سيحاول اللعب بشكل جماعي وبأداء عال لتحقيق النقاط الثلاث، والمدير الفني يقوم بمعالجة الاخطاء التي وقع بها الفريق في اللقاء السابق للوقوف على الطريق الصحيح والمضي في سكة الانتصارات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني