فيس كورة > أخبار

الاتحاد الآسيوي يطلق مسابقة أفضل صورة لعام 2014

  •  حجم الخط  

الاتحاد الآسيوي يطلق مسابقة أفضل صورة لعام 2014

غزة/رابطة الصحفيين الرياضيين – 4/9/2014 - أعلن حسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين الفلسطينيين عن تفاصيل مسابقة أفضل صورة التي أطلقها الاتحاد الآسيوي للإعلام الرياضي خلال اجتماعه الأخير في مدينة أنشن بكوريا الجنوبية الشهر الماضي.

وأوضح عليان أن المسابقة ستشمل جميع الدول المنضوية في الاتحاد الآسيوي، بحيث يحق لكل دولة المشاركة بـثلاث صور فقط، من صور الموسم الرياضي لعام 2014، على أن يختار اتحاد الإعلام الرياضي في كل دولة على حدة الصور المشاركة من خلال مسابقة محلية، بشرط أن تكون هذه الصور أيضاً قد نشرت في صحيفة مطبوعة أو وسيلة إعلام إلكترونية.

وأضاف أن الصور المشاركة سيتم استقبالها إلكترونياً عبر الايميل بحجم (2 -3) ميجا بيكسل، وستكون الجوائز كالتالي: المركز الأول (5000) دولار، والثاني (3000) دولار، والثالث (2000) دولار، بالإضافة لدروع تكريمية للفائزين مقدمة من الشيخ طلال بن فهد الأحمد الصباح، تخليداً لذكرى والده الشيخ فهد الأحمد الصباح.

وقال عليان أن جميع الصور سيتم استقبالها عبر ايميله الخاص (halian@hotmail.com)، وذلك من الدول المشاركة، بصفته مقرراً للجنة المسابقة، التي يترأسها رئيس الاتحاد الآسيوي فيصل القناعي، حتى موعد أقصاه الأول من نوفمبر 2014، على أن يتم الإعلان عن الفائزين في الأول من ديسمبر 2014، من خلال لجنة سيشكلها الاتحاد الآسيوي، مؤكداً أن قرار هذه اللجنة سيكون نهائياً وغير قابل للطعن أو الاعتراض، بينما سيتم تحديد موعد ومكان تسليم الجوائز لاحقاً.

يذكر أن التقدم للمسابقة من فلسطين سيكون متاحاً حتى موعد أقصاه (15/10/2014)، وستبدأ الرابطة باستقبال الصور المشاركة من محافظات غزة لدى رئيس لجنة المصورين غسان محيسن عبر ايميله (imoys20@gmail.com)، وفي محافظات الضفة الغربية لدى ناصر الشيوخي رئيس لجنة المصورين عبر ايميله (nassershiyoukhi@yahoo.com).

كما سيتم تشكيل لجنة متخصصة لتحديد أفضل ثلاث صور تمثل فلسطين لإشراكها في مسابقة الاتحاد الآسيوي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني