فيس كورة > أخبار

الفرا : الخسارة أمام ميانمار مهمة

  •  حجم الخط  

الفرا : الخسارة أمام ميانمار مهمة

مانيلا/(فيس كووورة) 4/9/2014 – قال عبد الله الفرا، المدير الإداري للمنتخبالوطني بأن الخسارة التي تعرض لها المنتخب الوطني أمام ميانمار في افتتاح بطولة السلام بالفلبين، كان خسارة مهمة.

وأرجع الفرا، أهمية الخسارة من خلال مخاطبته لمتابعي المنتخب الوطني على صفتحه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث قال لهم :" الأعزاء متابعي الفدائي أود أن أوضح أننا بدأنا رحلة اﻹعداد لأمم آسيا ونحن في أول محطة للإعداد والخسارة أمام مينمار مهمة لنا كي نصحح الأخطاء".

وأضاف :" الجهاز الفني يعمل على مدار الساعة والاتحاد يُحاول دائماً أن يوفر كل اﻹمكانيات للمنتخب وأن نلعب عددا من المباريات الودية وقد قام الاتحاد بعقد أكثر من 10 مباريات ودية للمنتخب في الاشهر القادمة وقد قمنا بإختيار المباريات بشكل تصاعدي بحيث نستفيد من قوة المنتخبات التي سنواجهها لكي نصل إلى أعلى مستوى قبل أمم آسيا".

وأعلن الفرا أن المباراة الثانية للمنتخب أمام منتخب تايوان في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ستشهد مشاركة لاعب استمر جهود ضمه لصفوف المنتخب أكثر من ستة أشهر، وهو اللاعب خافيير ميراليس.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني خسر مباراته أمام ميانمار بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في افتتاح بطولة كأس السشلام التي تنظمها الفلبين بمشاركة 4 منتخبات، وهي المباراة الأولى للمنتخب بعد فوزه بلقب كأس التحدي في أواخر مايو الماضي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني