فيس كورة > أخبار

الحدادي يحل مكان كوستا في المنتخب الأسباني

  •  حجم الخط  

الحدادي يحل مكان كوستا في المنتخب الأسباني

مدريد/(وكالة الأنباء الألمانية) 4/9/2014 - استدعى المدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم اللاعب الشاب منير الحدادي مهاجم برشلونة إلى قائمة الفريق بدلا من دييجو كوستا استعدادا للمباراة المهمة والمرتقبة أمام المنتخب المقدوني يوم الاثنين المقبل بمدينة بلنسية في افتتاح مباريات الفريقين بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) بفرنسا.

وأعلن الاتحاد الأسباني للعبة اليوم الجمعة عن مغادرة كوستا مهاجم تشيلسي الإنجليزي معسكر الفريق بسبب إصابته في أربطة الساق اليسرى خلال مباراة الفريق الودية التي خسرها أمام نظيره الفرنسي صفر/1 أمس الخميس.

ونال الحدادي /19 عاما/ شهرة كبيرة بعد تألقه في صفوف برشلونة في مباراته الأولى مع الفريق قبل أسبوعين حيث ساهم في الفوز على إلتشي 3/صفر من خلال هدف سجله للفريق وأداء جيد على مدار معظم فترات المباراة.

وسبق للحدادي أن لعب في صفوف المنتخب الأسباني للشباب (تحت 21 عاما) حيث شارك معه في المباراة أمام المنتخب المجري أمس الخميس كما يبدو مرشحا للمشاركة الأولى مع المنتخب الأول في مباراة مقدونيا يوم الاثنين المقبل.

وكان دل بوسكي قلقا من استدعاء اللاعب لاسيما وأن منتخب المغرب ، بلد اللاعب الأصلي ، أبدى اهتماما باللاعب.

ومن خلال استدعاء الحدادي ، تغاضى دل بوسكي عن الاستعانة بمهاجمين آخرين أصحاب خبرة مع المنتخب الأسباني مثل فيرناندو توريس وفيرنانديو يورنتي إضافة لمهاجمين مثل أريتز أدوريز.

ولا تضم القائمة التي اختارها دل بوسكي لمواجهة مقدونيا سوى مهاجم واحد آخر هو باكو ألكاسير /21 عاما/ مهاجم بلنسية الأسباني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني