فيس كورة > أخبار

الفدائي في مهمة تحسين صورته أمام تايوان

  •  حجم الخط  

في لقاء المركزين الثالث والرابع لكأس السلام

الفدائي في مهمة تحسين صورته أمام تايوان

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 6/9/2014 - يسعى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اليوم إلى تحسين صورته عندما يواجه منتخب تايوان لتحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس السلام التي تنظمها الفلبين، وذلك بعدما تعرض لخسارة قاسية أمام منتخب ميانمار بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وسيحاول الكابتن جمال محمود، المدرير الفني للمنتخب مساعدة اللاعبين على الخروج من الأجواء النفسية السيئة التي عاشوها بعد الخسارة أمام ميانمار في البطولة التي لم يشارك فيها سوى 13 لاعباً من الذين تم إستدعائهم للقائمة قبل أن ينضم إليهم المدافع خافيير ميراليس المحترف في بوراتش كاتشاك الصربي, إلا أن الفدائي يعاني من الغيابات الكثيرة والتي يعد أبرزها غياب، في وقت كان عمادة زعترة وأشرف نعمان وهيثم ذيب، أبرز الغائبين.

وخاض الفدائي تدريبه الأخير على ملعب اللقاء الذي سيقام في الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت فلسطين والذي سيكون فيه أمام مهمة تحسين صورته بعد خسارة ميانمار الذي سبق وأن حقق الفوز عليها في كأس التحدي بهدفين دون رد في نهائيات كأس التحدي الأخيرة.

إن سوء النتائج بسبب الغيابات الكثيرة والظروف الصعبة التي أحاطت بمشاركة الفدائي في هذه البطولة قد تؤدي إلى تراجع المنتخب إلى عشرة مراكز عن ترتيبه الحالي في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني