فيس كورة > أخبار

فلسطين تواجه البرازيل اليوم في قطر

  •  حجم الخط  

تُقام خلال معسكره في قطر اليوم

الأولمبي في مواجهة تاريخية أمام البرازيل

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 5/9/2014 - يخوض المنتخب الوطني الأولمبي مواجهة تاريخية اليوم في العاصمة القطرية الدوحة أمام نظيره البرازيلي, ضمن استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية المُقررة في مدينة "إينشيون" بكوريا الجنوبية في الفترة من 14 من شهر سبتمبر الجاري وحتى الرابع من أكتوبر المقبل.

وينطلق اللقاء على ستاد حمد بن جاسم آل ثاني عند الساعة الثامنة والنصف حسب التوقيت المحلي لفلسطين, في أول مواجهة كروية فلسطينية برازيلية.

ويدخل المنتخب الأولمبي اللقاء أمام البرازيل في ظل غياب ثلاثة من أبرز لاعبيه المنضمين إلى صفوف المنتخب الأول الذي يشارك في كأس السلام في الفلبين وهم أحمد ماهر وهلال موسى وعبد الله جابر, الأمر الذي سيدفع المدرب عبد الناصر بركات لإشراك لاعبين جدد في التشكيلة لوقف الخطورة البرازيلية خاصة وأن المنتخب البرازيلي حضر إلى العاصمة القطرية بكامل نجومه.

ويأتي هذا اللقاء في ختام استعدادات الأولمبي للألعاب الأسيوية، حيث خاض معسكرين في البحرين وعمان وخاض خمس مواجهات ودية كان أبرزها الفوز على منتخب عمان للشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتعادل في الثاني بهدفين لكل فريق.

ويعول عبد الناصر بركات على الاستفادة من اللقاء الهام في ظل اكتمال صفوف المنتخب البرازيلي وزيادة الاحتكاك قبل مغادرة العاصمة القطرية متوجهاً إلى كوريا الجنوبية, إلى جانب تفادي التعرض لخسارة كبيرة أمام منتخب بحجم السامبا والعمل على تحقيق مفاجأة مدوية ترفع من معنويات اللاعبين في البطولة الآسيوية.

فيما سيعمل منتخب البرازيل على أن يكرر الفوز على منتخب فلسطين بعدما حقق فوزاً ثميناً على منتخب قطر برباعية نظيفة يوم الأربعاء الماضي.

وسيعتمد مدرب البرازيل ألكسندر جالو على نجوم السامبا والذي يعد رافيينا ألكنتارا أبرزهم إلى جانب إدميلسون وأراجو.

فيما سيعتمد بركات على إشراك رامي حمادة في حراسة المرمى وأمامه مصعب البطاط وتامر صالح فيما سيدفع بخط هجوم يتكون من محمود الكوري وطارق أبو غنيمة من خلف حمادة مراعبة.

وينافس الفدائي على حجز بطاقة صعود للدور الثاني بين منتخبات المجموعة الثالثة حيث سيواجه منتخبات عمان وطاجيكستان وسنغافورة في الرابع عشر والسابع عشر والحادي والعشرين من سبتمبر الجاري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني