فيس كورة > أخبار

الفدائي يهزم تايوان بسباعية في كأس السلام

  •  حجم الخط  

الفدائي يهزم تايوان بسباعية في كأس السلام

مانيلا/(فيس كووورة) 6/9/2014 – اختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اليوم مشاركته في كأس السلام الدولية التي ينظمها الاتحاد الفلبيني، بالفوز على منتخب تايوان بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

افتتح المنتخب الوطني التسجيل مُبكراً بهدف عن طريق اللاعب الجديد خافير ميراليس في الدقيقى (6) وعزز زميله المدافع عبد اللطيف البهداري النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة (10)، ولكنه أهدر ركلة جزاء احتسبها الحكم للمنتخب الفلسطيني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني نجح المنتخب التايواني في تقليص النتيجة بهدف في الدقيقة (54) من ركلة جزاء، وهو ما رفع من معنوياته لاعبيه فكانت النتيجة أن سجل المنتخب التايواني هدف التعادل في الدقيقة (77)، قبل أن يتقدم لأول مرة في الدقيقة (86).

تعرض المنتخب الوطني لصدمة كبيرة لا سيما وأنه لم يتبق أكثر من 4 دقائق على الوقت الأصلي للمباراة، فصارع من أجل إدراك التعادل حتى يعود إلى المباراة من جديد وهو ما حدث، حيث نجح عبد الحميد أبو حبيب في إجراز هدف التعادل في الدقيقية الثانية من الوقت المحتسب بدل من ضائع، ليلجأ المنتخبان إلى الوقت الإضافي على شوطين.

وعلى لارغم من التراجع في الوقت الأصلي للمباراة لا سيما وأن الفدائي كان متقدماً وتراجع، فإن الوقت الإضافي شهد انتفاضة فلسطينية كروية أسفرت على تسجيل أربعة أهداف دفعة واحدة سجلها النجم أحمد ماهر في الدقائق (106 و110 و112 و114) ليُحرز الفدائي الميدالية البرونزية لبطولة كأس السلام الدولية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني