فيس كورة > أخبار

أكاديمية الموهوبين في ضيافة أكاديمية شباب الخليل

  •  حجم الخط  

أكاديمية الموهوبين في ضيافة أكاديمية شباب الخليل

الخليل/(شبكة العميد الاعلامية) 6/9/2014 - في الذكرى الخامسة لتأسيس اكاديمية العميد التابعة لنادي شباب الخليل ، استضاف الشباب لاعبين من اكاديمية الموهوبين في القدس الشريف في امسية رياضية، كانت حافلة بالعروض الرياضية الجيدة من اطفال سيكون لهم شان في ملاعب القدس والخليل.

وقد حل وفد الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين في الخليل مساء الخميس برئاسة مدير الاكاديمية فراس ابو ميالة، وضم الوفود ثلة من الرياضيين في بيت المقدس يتقدمهم والد الشهيد البطل محمد ابو خضر، وكان في استقبالهم مسئول قطاع الناشئين حاتم السعافين ومدربو الاكاديمية وعدد من داعمي نادي شباب الخليل .

وعلى كأس الشهيد محمد ابو خضر لعب اشبال وبراعم الاكاديميتين مباريات مفتوحة، كانت مناسبة لاستعراض مهارات نجوم المستقبل، الذين بهروا الحاضرين بإمكانياتهم، وظهر خلال المباريات عدد من النجوم الذين يتوقع تالقهم في الملاعب.

وقبل الاستعراض وقف الجميع دقيقة صمت مع قراءة فاتحة الكتاب على ارواح شهداء فلسطين، وفي مقدمتهم الطفل محمد ابو غنيم، ليلقي مدير اكاديمية الموهوبين فراس ابو ميالة كلمة شكر من خلالها شباب الخليل على الاستضافة، مؤكدا على نجاح تجربة العميد في مجال الناشئين، وموجها الدعوة لاشبال الشباب للمشاركة في بطولة القدس الثانية للبراعم التي ستقام في القدس خلال شهر نيسان القادم بمشاركة نادي الوحدات.

وشكر مسئول قطاع الناشئين في الشباب حاتم السعافين اكاديمية الموهوبين على استضافة الشباب في البطولة الاولى الصيف القادم، واعدا بان يكون الشباب في خدمة اي مقترح من شانه النهوض بالكرة الفلسطينية وخاصة في مجال تأهيل الاطفال .

وفي الختام قدم الفريقان كاس المحبة لوالد الشهيد محمدةابو غنيم، وتبادل الفريقان الدروع والهدايا، قبل ان يتناول اعضاء الوفدين ولاعبي الفريقين طعام العشاء على مائدة رجل الاعمال الداعم للعميد شريف الشرباتي "ابو حسين".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني