فيس كورة > أخبار

اتحاد السلة يجتمع مع إدارة بيرزيت

  •  حجم الخط  

اتحاد السلة يجتمع مع إدارة بيرزيت

بيت لحم – وجدي الجعفري – 6/9/2014 - اجتماع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يوم الجمعة مع إدارة نادي بيرزيت بطل دوري "جوال" للدرجة الممتازة في مقر اكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة.

وحضر الاجتماع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب، وامين عام الاتحاد عزيز طينة، ورئيس لجنة المسابقات محمد زيادة، فيما مثل بيرزيت رئيس النادي بطرس عابد، وعزمي صافي نائب رئيس نادي بيرزيت، ويعقوب حجير من الهيئة الادارية، ومحمود عساف المدير الإداري للفريق السلوي.

في بداية الاجتماع بارك رئيس الاتحاد خضر ذياب لإدارة نادي بيرزيت وجمهوره ولاعبيه إحرازهم للقب دوري "جوال" للدرجة الممتازة للموسم الحالي عن جدارة واستحقاق.

وأشاد رئيس الاتحاد بالمستوى الذي قدمه الفريق الذي يحوي نخبة من اللاعبين المميزين على مستوى الوطن، حاثا إدارة النادي على ضرورة المحافظة على مستوى الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعرض الاتحاد الدعوة التي تلقاها من الاتحاد العربي لكرة السلة لمشاركة بطل فلسطين في بطولة الأندية العربية السابعة والعشرين بالمغرب في الفترة من 26 تشرين الأول وحتى 6 تشرين الثاني.

وقال رئيس الاتحاد انه جرى الاتفاق على اختيار بيرزيت لتمثيل فلسطين في هذه البطولة لكن القرار متروكا لإدارة النادي للبت فيه، علما ان تكاليف المشاركة بالبطولة كاملة ستكون على نفقة إدارة النادي.

ومنح الاتحاد إدارة بيرزيت عدة أيام للبت في المشاركة  من عدمها.

وفي سياق آخر ناقش الطرفان الترتيبات الجارية لتتويج نادي بيرزيت بكأس دوري جوال، وأكد الاتحاد ان الاستعدادات تجري على قدم وساق، حيث اعد الاتحاد الكؤوس والميداليات وبانتظار تحديد الوقت الذي يتوقع ان يكون خلال الأيام القريبة المقبلة.

من جانبه شكر بطرس عابد مجلس الإدارة الاتحاد على الجهد الذي يبذلوه في خدمه كرة السلة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني