فيس كورة > أخبار

قشطة يلتقي المشاركين في دورة الألعاب الأسيوية بكوريا الجنوبية

  •  حجم الخط  

قشطة يلتقي المشاركين في دورة الألعاب الأسيوية بكوريا الجنوبية

غزة-دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية – 6/9/2014 - اجتمع عصام قشطة عضو المكتب التنفيذي اللجنة الاولمبية الفلسطينية مساء السبت بمقر اللجنة مع لاعبي الاتحادات المشاركة في دورة الألعاب الأسيوية السابعة عشرة التي تستضيفها جمهورية كوريا, وتقام فعالياتها بمدينة "انشيون" خلال الفترة من 19/9  الجاري– وحتى 4/10 القادم .

ورحب قشطة بلاعبي الوفد المشارك ؛مشددا على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة للمغادرة والتي ستبدأ اعتبارا صباح الاثنين 15 من الشهر الجاري, وكذلك ضرورة التحلي بالمسئولية والانضباط وإبداء قدر عال من الاحترام  من اجل إعطاء صورة مشرفة عن وطننا الفلسطيني.

وعبر قشطة عن أمله الكبير بتحسن الظروف الخاصة بالسفر وعبر كذلك عن أمله من جميع المشاركين بمتابعة الشئون الخاصة بهمك والتواصل بشكل مستمر,  كما أجاب على استفسارات اللاعبين المشاركين في المنافسات: لافتا إلى أن الاولمبية تعمل على تذليل كافة العقبات التي تعترض سفر الوفد, وإتمام إجراءات التنسيق الخاصة بمغادرة معبر رفح

وتحدث عبد السلام اغريز مدرب كرة الطاولة واحد أعضاء البعثة الفلسطينية قائلا بان الوفد الفلسطيني المشارك سيكون بإذن الله مثالا طيبا أمام الوفود المشاركة والعمل من اجل تمثيل فلسطين تمثيلا مشرفا ولائقا,معربا عن أمله بالسفر قبل وقت كاف من اجل إجراء عدد من اللقاءات الودية والاستعداد الجيد .

 

كما تم خلال اللقاء بتوزيع جداول المنافسات الخاص بالعاب الدورة على لاعبي الوفد المشارك من اجل الاطلاع عليها ,حيث تبدأ فعاليات البطولة وإيقاد الشعلة يوم 19-9-2014 .

ويبلغ عدد أعضاء البعثة الفلسطينية المشاركة 85 لاعبا ومدربا وإدارة بعثة برئاسة السيد عصام قشطة ويشارك من محافظات الجنوب 15 فردا,وهم :إياد شاهين إداريا ونادي حلاوة رئيس اتحاد العاب القوى ومحمد ابر خوصة العاب قوى وإبراهيم أبو رحال وموسى موسى واحمد مهدي كرة سلة ,وحاتم وادي وعيد السلام اغريز كرة الطاولة وإسماعيل اللوح وحسن الراعي كاراتيه ونودر داود وزكريا حمادة ومحمد ضاهر رفع أثقال  واحمد حارة ملاكمة .

وتشارك فلسطين في الدورة الأسيوية بكوريا في اثني عشرة لعبة من خلال  12 اتحادا هي: كرة القدم وكرة السلة والسباحة والعاب القوى والملاكمة, والمبارزة, والجودو, والكاراتيه والتايكوندو, وكرة الطاولة , ورفع الأثقال, وأخيرا المصارعة.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني