فيس كورة > أخبار

اتحاد الشجاعية يطلق موقعه الإلكتروني رسمياً

  •  حجم الخط  

اتحاد الشجاعية يطلق موقعه الإلكتروني رسمياً

 

غزة/ اللجنة الإعلامية للشجاعية – 6/1/2012 - أكد حسن الجعبري نائب رئيس نادي الشجاعية أن إدارة النادي ستقدم كل الدعم اللازم من أجل تحقيق إنطلاقة قوية للموقع الالكتروني الخاص بالنادي وذلك لإدراكها أهمية الإعلام وضرورة تغطية كافة فعاليات النادي.

جاء ذلك خلال حفل انطلاق الموقع التي أقامته اللجنة الإعلامية بالنادي بحضور أعضاء مجلس الإدارة في مقر النادي للإعلان عن انطلاق الموقع الالكتروني رسمياً بحلته الجديدة على العنوان التالي www.alshijaia.com  .

وأضاف الجعبري أن إدارة النادي تعتز بأبنائها الذين يتألقون في كل مكان وأبواب النادي مفتوحة دوما لكافة محبي الشجاعية من أجل خدمة هذا النادي الكبير الذي يحتاج إلى جهود جميع أبنائه في كافة المجالات من أجل المزيد من التطور والإبداع.

من جانبه أعرب نايف الحطاب أمين سر النادي عن سعادته بالكوكبة الإعلامية المميزة من أبناء حي الشجاعية والذين لهم بصمات واضحة وكبيرة في الإعلام الرياضي والذين سيقودون في المرحلة القادمة دفة الإعلام في النادي.

وأضاف الحطاب أن إطلاق الموقع الالكتروني للشجاعية يمثل إضافة نوعية للإعلام الرياضي وليس مجرد إضافة رقمية وكل ذلك سيتم من خلال جهود اللجنة الإعلامية وكافة محبي النادي.

بدوره قال رياض البيطار رئيس اللجنة الإعلامية بالنادي أن الإعلان عن انطلاق الموقع يأتي في هذه المرحلة بعد عمل طويل وشاق من أجل إخراجه بهذه الصورة حتى يكون نافذة لإبراز إنجازات وتاريخ النادي.

وأشار البيطار إلى أن الموقع لن يقتصر على تغطية أخبار النادي فقط بل سيمتد لتغطية الأخبار المحلية والعربية والدولية، ولن يكون مخصصا لكرة القدم فقط بل سيتم تغطية كافة الألعاب التي يضمها النادي.

من جهته قال الإعلامي شاهر خماش عضو رابطة الصحفيين الرياضيين أنه سعيد بإطلاق الموقع الإلكتروني لنادي الشجاعية، معرباً عن استعداد رابطة الصحفيين للتعاون بشكل مثمر وبناء مع اللجنة الإعلامية في النادي من أجل إقامة دورات إعلامية للمهتمين من أبناء النادي من أجل خلق كوادر إعلامية تكون رافداً مهما لنادي الشجاعية وموقعه الالكتروني.

وقال علاء شمالي عضو اللجنة الإعلامية بالنادي أن إطلاق الموقع الالكتروني يمثل نقلة نوعية في إعلام نادي الشجاعية، مشيراً إلى أن الموقع الجديد يضم العديد من الزوايا التي ستعمل على تغطية كافة فعاليات النادي وإبراز تاريخه وبطولاته العديدة.

وأضاف شمالي أن الموقع لن يقتصر عمله على فعاليات النادي فحسب بل يمتد لتغطية الأحداث الرياضية المحلية والعربية والدولية مشدداً على أهمية ذلك في خطوة أولى نحو التميز والمهنية والمنافسة في ساحة الإعلام الرياضي.

هذا وتم خلال الحفل عرض فيديو من إعداد الزميل مؤمن الكحلوت لجميع أهداف اتحاد الشجاعية في بطولة وفاء الأحرار وفرحة الجماهير بلقب البطولة التي توج بها مؤخراً.

الجدير ذكره أن اللجنة الإعلامية لنادي الشجاعية تضم علاء شمالي، عاهد فروانة، مؤمن الكحلوت، غسان محيسن، محمد حجاج، مشعلين الشمعة الأولى من عمر الموقع والعمل الإعلامي إلى جانب المساندة الكاملة من رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشجاعية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني