فيس كورة > أخبار

انطلاق كأس كرة الطائرة منتصف أكتوبر القادم

  •  حجم الخط  

انطلاق كأس كرة الطائرة منتصف أكتوبر القادم

غزة - دائرة الإعلام بالاتحاد – 6/9/2014 - عقد الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة, اجتماعه الأول بعد انتهاء العدوان الإسرائيلي على غزة, وذلك بحضور نائب رئيس الاتحاد عبد السلام هنية, وجميع الأعضاء, حيث بدأ هنية الاجتماع بتهنئة الحضور بسلامتهم بعد انتهاء الحرب, والترحم على الشهداء الذين ارتقوا, وعلى رأسهم شهداء أسرة كرة الطائرة.

وناقش الحضور أخر المستجدات على صعيد اللعبة, وبعد مناقشة كافة النقاط التي وضعت على طاولة الجلسة, خرج الاتحاد بعدة قرارات والتي كانت على النحو التالي:

تحديد تاريخ 15/10/2014، موعداً لإطلاق بطولة كأس القطاع لكرة الطائرة, والتي تحمل اسم "شهداء معركة العصف المأكول", وتوجيه الدعوة لجميع الأندية بدرجاتها المختلفة للمشاركة في البطولة .

إطلاق بطولة الناشين مواليد "97" بداية شهر نوفمبر القادم .

تكليف الكابتن سعد الله ابو عيطة, بمتابعة تحضيرات وتدريبات منتخب الكرة الطائرة الشاطئية, والذي سيشارك في دورة الألعاب الآسيوية منتصف نوفمبر القادم, حيث تم تكليف السيد أبو عيطة بمرافقة المنتخب والمكون من فريقين "خالد العرقان وعبد الرحمن طافش, وسليم أبو جاسر وهاني حسونة.

تكليف الكابتن سليم زيارة, بمتابعة مشاركة منتخب فلسطين للصالات في البطولة العربية والتي ستقام في الكويت نهاية نوفمبر القادم, وذلك بالتنسيق مع الاتحاد في المحافظات الشمالية, حيث سيتم تشكيل منتخب موحد من محافظات غزة والضفة.

بخصوص كتاب الاسترحام المقدم من نادي خدمات جباليا, قرر الاتحاد تخفيض عقوبة اللاعب محمد أبو زيد من سنتين لسنة واحدة, على أن تنتهي العقوبة بعد انتهاء الدور الأول من الدوري القادم, بالإضافة لإلغاء العقوبة الخاصة باللاعب إبراهيم أبو حزيمة والتي تقتضي بإيقافه 6 مباريات متتالية , وإلغاء العقوبة المادية الصادرة بحق نادي خدمات جباليا, والتي أصدرها الاتحاد بحقه والبالغة "500" دولار أمريكي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني