فيس كورة > أخبار

ويليامز تحافظ على صدارتها للتصنيف العالمي

  •  حجم الخط  

بعد لقب نيويورك

ويليامز تحافظ على صدارتها للتصنيف العالمي

برلين/(وكالة الأنباء الألمانية) 8/9/2014 - حافظت الأمريكية سيرينا وليامز الفائزة أمس الأحد بلقت بطولة أمريكا المفتوحة للتنس على فارق صدارتها الكبير للتصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات في أحدث إصداراته اليوم الاثنين.

وكانت ويليامز أحرزت لقبها ال18 ببطولات الجراند سلام أمس بتغلبها على الدنماركية كارولينا فوتسنياكي 6-3 و6-3 في نهائي نيويورك محرزة لقبها الثالث على التوالي بأمريكا المفتوحة. في حين تقدمت فوتسنياكي إلى قائمة المصنفات العشر الأوليات ببلوغها مباراة النهائي.

وتقدمت التشيكية بترا كفيتوفا ، بطلة ويمبلدون التي ودعت منافسات نيويورك من دورها الثالث ، إلى المركز الثالث بتصنيف اليوم. بينما تقدمت الكندية يوجيني بوشار ، وصيفة ويمبلدون ، بمكان واحد إلى المركز السابع.

وتقدمت بطلة فرنسا المفتوحة الروسية ماريا شارابوفا مكانين لتحتل المركز الرابع ، بينما تراجعت الصينية لي نا ثلاثة أماكن لتحتل المركز السادس.

وجاءت المراكز العشرة الأولى بتصنيف الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات الذي صدر اليوم الاثنين الموافق الثامن من أيلول/سبتمبر كالتالي :

الأمريكية ويليامز في المركز الأول برصيد 9430 نقطة والرومانية سيمونا هاليب في المركز الثاني برصيد 6160 نقطة والتشيكية كفيتوفا في المركز الثالث برصيد 5926 نقطة والروسية شارابوفا في المركز الرابع برصيد 5575 نقطة والبولندية أنييسكا رادفانسكا في المركز الخامس برصيد 5380 نقطة والصينية لي نا في المركز السادس برصيد 5270 نقطة والكندية بوشار في المركز السابع برصيد 4545 نقطة والألمانية أنجيليكا كيربر في المركز الثامن برصيد 4400 نقطة والدنماركية فوتسنياكي في المركز التاسع برصيد 4305 نقطة والصربية آنا إيفانوفيتش في المركز العاشر برصيد 3855 نقطة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني