فيس كورة > أخبار

رونالدو: تصريحاتي فهمت بشكل خاطئ

  •  حجم الخط  

رونالدو: تصريحاتي فهمت بشكل خاطئ

مدريد/(وكالة الأنباء الألمانية) 7/9/2014 - أوضح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسباني أن كلماته الأخيرة المثيرة للجدل حول الصفقات التي عقدتها إدارة ناديه في الفترة القصيرة الماضية قد فهمت على نحو خاطئ، كما أوضح أنه يساند قرارات فلورنتينو بيريز رئيس النادي "مائة بالمائة".

وقال رونالدو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تصريحاتي فهمت على نحو خاطئ .. لقد استمعت لكلمات بيريز أول أمس وأنا معه مائة بالمائة".

وأضاف: "الزملاء الجدد لاعبون كبار وبفضلهم تمكنا من أن نصل إلى الفريق الأمثل .. سننافس على كل الألقاب .. تقبلوا عناقي الحار .. إلى الأمام مدريد".

وجاءت تصريحات النجم الأول للفريق الملكي بعد أيام قليلة من انتقاده لسياسة التعاقدات في ناديه في الشهر الماضي والتي أسفرت عن رحيل لاعبين مثل تشافي ألونسو وأنخيل دي ماريا وأتت في الوقت نفسه بلاعبين جدد مثل جيمس رودريجيز وتوني كروس وكيلور نافاس.

وكان رونالدو قد صرح في وقت سابق قائلا: "إذا كان الأمر بيدي لما كنت تصرفت بهذا الشكل .. بقدوم اللاعبين الجدد ستتغير طريقة اللعب ربما إلى الأفضل وربما أيضا إلى الأسوأ".

يذكر أن بيريز عقد مؤتمرا صحفيا أول أمس الجمعة أفصح فيه عن أرباح ريال مدريد الاقتصادية خلال الموسم المنصرم، كما أشاد بالنجم البرتغالي الفائز بالكرة الذهبية وأبرز لاعبي الفريق الفائز ببطولة دوري أبطال أوروبا الأخيرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني