فيس كورة > أخبار

وزارة الشباب والرياضة تشيد بإنجازات اتحاد كرة القدم

  •  حجم الخط  

خلال زيارة لنائب رئيس الاتحاد

الشباب والرياضة تشيد بإنجازات اتحاد كرة القدم

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 8/9/20141 - أشادت وزارة الشباب والرياضة بجهود اتحاد كرة القدم ونجاحه في قيادة دفة اللعبة إلى العديد من الإنجازات، جاء ذلك خلال زيارة وفد من الوزارة لمنزل نائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم، أمس، قدمت خلالها الوزارة لأبو سليم التهنئة بالسلامة والشفاء بعد إصابته وتضرر منزله خلال العدوان الإسرائيلي على غزة.

وكان أبو سليم رحب بوفد الوزارة وشكرهم على الزيارة، وأكد على أهمية تعاون المؤسسات الرياضية لإعادة النشاط الرياضي من جديد، والتغلب على نتائج العدوان الإسرائيلي التي طالت القطاع الرياضي.

وأوضح أبو سليم لوفد الوزارة أن اتحاد كرة القدم يسعى جاهداً لانطلاق الموسم الرياضي في أقرب فرصة، وإثبات قدرة الرياضيين الفلسطينيين على تجاوز الصعوبات، وتوفير الرعاية المناسبة للأندية حتى تتجاوز الأزمة المالية التي تعيشها والإيفاء بالتزاماتها.

من جهته عبر أحمد محيسن وكيل مساعد الوزارة عن تقديره لنائب رئيس اتحاد كرة القدم، وما يبذله من خطوات لتعزيز التعاون مع كافة الجهات الرسمية والأهلية لتعزيز التفاهم والعمل المشترك وخدمة الرياضة بشكل فاعل، وأبدى فخره بالإنجازات التي حققها الاتحاد على مدار السنوات الأخيرة والقفزة النوعية التي وصلت بالمنتخب الوطني الأول إلى نهائيات كأس الأمم الآسيوية بعد الفوز بكأس التحدي الآسيوي.

يذكر أن هذه الزيارة ضمن سلسلة فعاليات تنظمها الوزارة، عقب العدوان الإسرائيلي على غزة، للتواصل مع الرياضيين، وتحديد احتياجات القطاع الرياضي بهدف مساعدة المؤسسات المتضررة وعودة النشاط بالسرعة المطلوبة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني