فيس كورة > أخبار

رامي حمادة .. البرازيل بوابة النجومية لحارس مرمى مُبدع

  •  حجم الخط  

رامي حمادة .. البرازيل بوابة النجومية لحارس مرمى مُبدع

غزة/عماد يوسف (فيس كوورة) 9/9/2014 - تكتسي مشاركة لاعبي كرة القدم الصغار أهمية بالغة في مسيرتهم الكروية, باعتبار هذه الفترة بوابتهم للتألق وجعلهم تحت محط أنظار أندية كبيرة.

وتعتبر حالة حارس مرمى المنتخب الأولمبي رامي حمادة ولادة نجم جديد يُشكل ورقة قوية في حراسة مرمى المنتخب الوطني الأول في العقد القادم من الآن خصوصاً وأنه في العقد الثاني من عمره, ومن المتوقع أيظا أن يصبح البديل الجاهز للحارس الخبرة رمزي صالح في كأس أمم آسيا في يناير القادم في حال احتاج له المنتخب الذي يتربع صالح على عرش شباكه أساسياً منذ العام 2000.

وتألق حمادة في مباراة المنتخب الوطني الأولمبي أمام نظيره البرازيلي في الودي الذي جمعهما في قطر في السادس من الشهر الجاري, حيث تمكن من التصدى لركلة جزاء والتصدي لعدة كرات بطريقة مبدعة ساهمت في الحفاظ على شباك فلسطين نظيفة في الشوط الأول، فيما قللت من عدد الأهداف مع نهائية المباراة التي خسرها المنتخب الأولمبي بثلاثة أهداف أهداف دون مقابل.

وأصبح رامي حمادة لاعب نادي شباب الخضر على رادار وكلاء اللاعبين العرب بعد الأداء المميز الذي قدمه أمام المنتخب البرازيلي.

ويستعد المنتخب الاولمبي الفلسطيني للمشاركة في بطولة الألعاب الأسيوية في مدينة أينشون بكوريا الجنوبية في 14 من الشهر الجاري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني