فيس كورة > أخبار

الشباب والرياضه تنظم بطولة كروية في خانيونس

  •  حجم الخط  

تكريما للشهداء الرياضيين

الشباب والرياضه تنظم بطولة كروية في خانيونس

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 10/9/2014 - أجرت وزارة الشباب والرياضة - الإدارة العامة للمديريات - مديرية خان يونس، بالتعاون مع الكتلة الإسلامية في خان يونس قرعة بطوله شهداء الحركة الرياضية في معركة (العصف المأكول 2014) خماسيات كرة قدم .

وسيشارك في البطولة (16) فريقا من الأندية الرياضية والمؤسسات والساحات الشعبية, لتفعيل النشاط الرياضي من جديد في المحافظات الجنوبية لكافة الشباب في القطاع بعد العدوان علي غزة، ومحاولة التخفيف من الآثار النفسية التي أسفر عنها العدوان الهمجي، على مدار (51) يوماً.

وفي إطار توثيق الجريمة وتخليداً للشهداء، فقد تم الاتفاق على أن يحمل كل فريق أسم شهيد من شهداء الحركة الرياضية التي قدمت (37) شهيدا من أبناءها في معركة (العصف المأكول 2014).

بدورها قدمت وزارة الشباب والرياضة الشكر والتقدير لطاقم المدربين والمشرفين على البطولة  من خلال الجهود التي يبذلونها لخدمة ابناء القطاع.

وأكدت عصام الهبيل مدير عام المديريات بالوزارة سعي الوزارة على تقديم كل ما يساهم في الارتقاء والتطوير لدى أبناء قطاع غزة وتحديدا زيادة قدراتهم البدنية في مجال الرياضة، وذلك ضمن سلسة الفعاليات التي تقيمها الوزارة بشكل مستمر لخدمة ابناء القطاع .

من ناحية أخري أكدت وزارة الشباب والرياضة تفعيل أنشطتها وخدماتها  بعد العدوان على غزة لتطال كافه الشرائح للوصول لخدمة أوسع للشباب وباقي الفئات العمرية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني