فيس كورة > أخبار

سحب قرعة بطولة "ريتشيل كوري" 2014 .. الخميس

  •  حجم الخط  

النسخة السابعة تحمل شعار "حق العودة"

سحب قرعة بطولة "ريتشيل كوري" 2014 .. الخميس

رفح / اللجنة الاعلامية للبطولة - 9/9/2014 - اعلنت اللجنة المنظمة لبطولة "ريتشيل كورى" لخماسيات كرة القدم، عن موعد قرعة البطولة والمقرر يوم الخميس 11/9/2014 الساعة السابعة مساءاً في مقر نادى خدمات رفح، على أن تنطلق البطولة يوم الأحد القادم 14/9/2014 على صالة الشهيد ياسر عرفات المغطاة بعد العصر مباشرة.

وتشرف على البطولة جمعية صرفند العمار بالشراكة مع نادى البسمة للمعاقين ونادى خدمات رفح ورعاية مؤسسة ريتشيل كوري للعدالة والسلام ،بمشاركة "32" فريق من الساحات الشعبية والمؤسسات الرياضية على مستوى قطاع غزة، حيث تحمل هذه النسخة شعار "حق العودة" من خلال تسمية الفرق المشاركة بأسماء القراء والمدن الفلسطيني المحتلة.

وقال بشير جودة رئيس اللجنة الفنية للبطولة أن مباريات البطولة ستقام بعد صلاة العصر مباشرة في صالة نادى خدمات رفح المغطاة وذلك يوم الأحد الموافق 14/9/2014، مشيرا إلي أن اللجنة حددت اقامة "3" مباريات يوميا ما عدا اليوم الأول اللذي سيشهد احتفال افتتاح البطولة.

ودعا جودة ممثلى الفرق المشاركة والتي يبلغ عددها "32" الى حضور القرعة يوم الخميس بعد صلاة العصر مباشرة بمقر نادي خدمات رفح.

وتقام هذه البطولة بشكل سنوي منذ عام 2008 ، على الشريط الحدودي لمدينة رفح ، وذلك وفاءا لروح المتضامنة الأمريكية ريتشيل كوري التي قُتلت على يد الجيش الإسرائيلي في عام 2006 أثناء دفاعها عن أصحاب البيوت المهدومة على الشريط الحدودي جنوب مدينة رفح ، حيث يجتمع الرياضيين سنويا للمشاركة في هذه البطولة في لمسة وفاء للمتضامنة ريشيل كوري التي تعتبر رمزاً واسما راسخا في أذهان سكان مدينة رفح وقطاع غزة ، والتي قضت حياتها رافضا غطرسة وجبروت الاحتلال الإسرائيلي الغاشم ضد السكان الفلسطينيين.

انطلاق بطولة الشهيد محمد أبو خضير .. الجمعة

القدس – 10/9/2014 - عقد امس اجتماع للجنة المساندة للعبة تنس الطاولة في رابطة اندية القدس، بمشاركة كل من مساندة من موسى الخطيب (نادي صور باهر)، مصطفى الترهي (من نادي اهلي القدس)، جمال ناصر (نادي سلوان)، عماد الحسيني(نادي القدس)، عادل سمارة (نادي ابناء القدس) والياس طمس عضو الاتحاد  وجمال غوشة (رابطة الاندية ).

حيث ناقشت اللجنة زيارة المدرب الصيني للقدس، المشاركات الخارجية، البطولات، ضع اللعبة في الاندية، المشاكل، الصعوبات ،ضرورة تفعيل وتشجيع اللعبة واقامة اكاديمية لتنس الطاولة في القدس والعمل على تشكيل منتخب للقدس للفئات العمرية الصغيرة.

كما ناقشت اللجنة بطولة الشهيد محمد ابو خضير والتي سوف تنطلق في 12 الجاري في النادي الأرثوذكسي برعاية وتنظيم من الرابطة وبأشرف اللجنة المساندة  بتمويل  من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي منحة البنك الإسلامي للتنمية ، حيث اكد عضو الاتحاد الياس طمس بأن عدد من الاندية قد ارسلوا كتب مشاركة وبان عدد اخر اتصل به  واكدوا المشاركة ولدينا اكثر من 25 مشترك، وبهدف زيادة عدد المشتركين  تم الاتفاق على اعطاء فرصة للأندية  للمشاركة والتي تخاطب  عضو اتحاد كرة الطاولة حتى يوم  الجمعة 12 قبل اجراء القرعة التي سوف تتم الساعة الثانية بعد الظهر من يوم الجمعة وعلى الاندية المعنية بالمشاركة الحضور الساعة الواحدة والنصف لتأكيد التسجيل والمشاركة في القرعة .كما تم اختيار ست حكام للبطولة والاتفاق على اجراءات وقوانين تنظيم البطولة




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني