فيس كورة > أخبار

جوال ترعى دوري المحترفين في موسمه الخامس

  •  حجم الخط  

جوال ترعى دوري المحترفين في موسمه الخامس

توقيع اتفاقية رعاية دوري المحترفين مع "جوال" للموسم الخامس على التوالي

القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد – 10/9/2014 - وقّع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وشركة "جوال"، ظهر اليوم الأربعاء، في مقر الاتحاد بضاحية الرام في القدس، اتفاقية رعاية دوري المحترفين للموسم الحالي 2014 / 2015 ، وذلك بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم ومعن ملحم مدير عام شركة "جوال"، وأعضاء مجلس الاتحاد وعدد من الصحفيين والإعلاميين.

وأشاد اللواء الرجوب خلال حفل توقيع الاتفاقية بدور "جوال" في رعاية الأحداث الرياضية وخاصة لعبة كرة القدم، معتبرا ً أنها الرائد في هذا المجال وحماية وتطوير الحركة الرياضية الوطنية الفلسطينية.

كما اعتبر الرجوب أن رعاية "جوال" لدوري المحترفين للموسم الخامس على التوالي تُعد صيغة للتعاون بين الأسرة الرياضية والقطاع الخاص، بالإضافة لرعاية النظام السياسي، وهو ما يصب في مصلحة تحقيق الأهداف الوطنية للرياضة الفلسطينية.

وأكد الرجوب على أن الاتفاقية ستحمل نفس البنود والنصوص المبرمة في الموسم الماضي، متمنياً من الأندية الالتزام بها  بناء على أسس اخلاقية ذات قيم ايجابية، وهو ما سينعكس ايجاباً على تحفيز القطاع الخاص لتوفير الرعايات للألعاب الجماعية والفردية الأخرى.

وأشار الرجوب إلى أن الرعاية تشمل الأندية في المحافظات الجنوبية باعتبارهم الأحوج للدعم والإسناد وأن الاتحاد لديه قرار بأن تكون بوصلة الدعم لغزة خاصة أن الحركة الرياضية في القطاع فقدت 35 شهيداً إضافة إلى تدمير العديد من المنشآت الرياضية.

ووجه الرجوب شكره لجوال باعتبارهم شريكاً استراتيجياً لاتحاد كرة القدم والعديد من الرياضات الأخرى.

بدوره اعتبر معن ملحم المدير العام لشركة "جوال" أن هذا التعاون يعتبر تجربة رائعة للشركة وهو في تطور مستمر، مؤكداً أنه سيتم وضع استراتيجية جديدة في عملية الرعاية والتسويق الرياضي تكون قائمة على عدم الإحتكار وإمكانية انضمام رعاة فرعيين للأندية.

وأضاف ملحم أن شركة جوال تسعى قدر المستطاع للتحسين من أدائها والتزامها تجاه الاتحاد كي يتم اعتبار هذا الاتفاق نموذجاً ايجابياً لتشجيع القطاع الخاص لدعم كافة الرياضات، ولأن الرياضة في فلسطين تستحق الدعم وهو ما تجلى في إنجاز منتخبنا الوطني بالتأهل لنهائيات كأس أمم آسيا لأول مرة في تاريخه.

واختتم ملحم حديثه بتوجيه الشكر لاتحاد كرة القدم وعلى رأسه اللواء الرجوب على الثقة المتبادلة، متمنياً أن تكون "جوال" عند حسن ظن الجميع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني