فيس كورة > أخبار

تعرفوا على المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني

  •  حجم الخط  

هل كون المصري ضياء السيد المدير الفني الجديد للفدائي؟

غزة/(فيس كووورة) 11/9/2014 – أول قرار يتخذه أي اتحاد كرة قدم عقب استقالة أو إقالة المدير الفني لأي من منتخباته، هو البحث عن مدير فني جديد او تعيين مدير فني تم الاتفاق معه على تولي المهمة قبل الاستقالة او الإقالة.

الدلائل كثيرة منها الواضح ومنها المُستتر، وحين يتم اللجوء إلى المعني بالأمر وهو اتحاد كرة القدم سواء من خلال رئيسه او نائبه أو رئيس لجنة منتخباته من أجل الاستفسار عن دليل من دلائل اختيار مدير فنين تجد الإجابة بالنفي او عدم الرغبة في الإجابة.

هناك لقاء جمع بين السيد حسن شعث، عضو المجلي الأعلى للشباب والرياضة وعضو اتحاد كرة القدم ممثلاً عن الشتات الفلسطيني والمتواجد في الإمارات العربية المتحدة بفعل عمله الدبلوماسي في السفارة الفلسطينية، برفقة المدير الإداري المُستقيل عبد الله الفرا، مع المصري ضياء السيد، المدرب العام السابق للمنتخب المصري في عهد المدر الفني الأميركي بوب برادلي.

الاجتماع التقطت له صورة جمعت بين الأشخاص الثلاثة في مكان ما، وهو ما يُعطي إشارة قد تكون واضحة بأن السيد حسن شعث قد يكون قد اجتمع بضياء السيد بتكليف من اللواء جبريل الرجوب لمفاوضته بخصوص تولي منصب المدير الفني الجديد للمنتخب.

وقد يكون اللقاء والصورة التي التقطت له مجرد لقاء عادي او بالصدفة، او لوجود علاقات بين شعث والسيد.

توقيت اللقاء بحد ذاته مهم لا سيما بعد استقالة الكابتن جمال محمود عقب انتهاء المشاركة في كأس السلام الدولية بالفلبين، واقتراب موعد بدء الاستعدادات لنهائيات كأس آسيا 2015 بأستراليا.

يبقى السؤال، هل بالفعل قام اتحاد كرة القدم بمفاوضة الكابتن ضياء السيد أم لا ؟ هذا ما ستكشف عنه الأيام القليلة القادمة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني