فيس كورة > أخبار

الأولمبي يُغادر قطر للمشاركة في "أسياد كوريا"

  •  حجم الخط  

الأولمبي يُغادر قطر للمشاركة في "أسياد كوريا"

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 10/9/2014 - يغادر المنتخب الأولمبي الفلسطيني العاصمة القطرية الدوحة اليوم متوجهاً إلى مدينة أتنشيون بكوريا الجنوبية للمشاركة في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية, والتي ستنطلق في الرابع عشر من الشهر الجاري.

وخاض المنتخب مرانه الأخير على ستاد حمد بن جاسم آل ثاني في الدوحة قبل أن يدخل اللاعبون في محاضرة مع المدرب عبد الناصر بركات والتي أوضح خلالها بعض الخطط التكتيكية التي يجب الاعتماد عليها إلى جانب العمل على تصحيح الأخطاء التي يجب أن يتفادى اللاعبون السقوط فيها.

وأوقعت قرعة البطولة المنتخب الفلسطيني في المجموعة الثالثة إلى جانب عُمان وطاجيكستان وسنغافورة, وسيتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور الثاني على أن يتم اختيار أفضل أربع فرق تحصل على المركز الثالث في المجموعات الستة.

وسيخوض المنتخب الأولمبي أول مواجهة له في البطولة أمام المنتخب العماني يوم الأحد 14 سبتمبر والتي سيواجه بعدها منتخب طاجيكستان يوم الأربعاء 17 سبتمبر قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة سنغافورة يوم الأحد 21 من نفس الشهر.

وأتم المنتخب الأولمبي استعداده للبطولة الآسيوية بمعسكرين في البحرين وقطر وخاض عددا من المباريات الودية التي كان أبرزها مواجهة البرازيل التي خسرها بصعوبة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني