فيس كورة > أخبار

أبو كويك : فريقنا متكامل وجاهزون للعود

  •  حجم الخط  

مدافع سلوان قبل اللقاء المنتظر امام فريق السابق

ابو كويك: العميد المقدسي فريق متكامل والفرصة مثالية لاقتناص احدى بطاقات الصعود

الخليل- خليل الرواشده – 11/9/2014 - أفاد مدافع سلوان المقدسي مصطفى أبو كويك أن فريقه قوي ومتكامل الخطوط، ولا يوجد أي نقص في ركائز الميدان، ولديه دكت بدلاء توازي العناصر داخل الميدان، وأكدت بنظره لقاءات الجولتين أمام المركزين عسكر وجنين مدى جاهزية الفريق الذي يتسيد الاسبوع الثاني بالعلامة الكاملة ويفصله عن منافسيه فارق الاهداف.

وبالسؤال عن مدى الاختبار الحقيقي للفريق في لقاءاته السابقة، وهل تعتبر مقياس للكشف عن جاهزية الفريق خاصة لقاء مركز جنين الذي تفوق خلاله سلوان اداء وبنتيجة عالية بلغت سبعة أهداف دون رد، علق أبو كويك بأن الفريق بأعلى جاهزية ويؤدي بشكل رائع من الجميع، ولا ينقصه شيء لذلك لا يخشى أحد على حد تعبيره.

وينظر أبو كويك لمستوى الفرق من خلال الجولتين السابقتين بأنه ضعيف باعتقاده، ولكن هناك فرق قوية ومنافسة ذاكرا فريقه السابق مؤسسة البيرة، القوات الفلسطينية والسموع، وبالرغم من تلك المنافسة الا أن سلوان لا يخشى أحد لأن لديه فريق وعناصر مميزة قادرة على المنافسة وتحقيق الهدف المنشود.

وكان شعار أبو كويك في حديثه حول الصعود " اذا هبت رياحك فاغتنمها " معتبرا الفرصة مثالية هذا الموسم للصعود في ظل تذبذب اداء ونتائج الفرق من جهة، وتكامل الفريق وقدرته على المنافسة كأقوى الفرق بنظره من جهة اخرى، وحسم اللقاءات مع الفرق المنافسة يعطي اشارة قوية لتحقيق الهدف وهذا ما يسعى له سلوان هذا الموسم.

وحول لقاء سلوان مع فريقه السابق مؤسسة البيرة، لم يتردد أبو كويك في الوقوف واحترام الزي الذي يرتديه واللعب من اجل الفوز، وتطرق الى مستوى البيرة معتبرا أنه لم يظهر بالمستوى المطلوب حتى هذه الجولة متمنيا له التوفيق في المنافسة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني