فيس كورة > أخبار

ردود أفعال لاعبي الفدائي على إستقالة جمال محمود

  •  حجم الخط  

ردود أفعال لاعبي الفدائي على إستقالة جمال محمود

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 11/9/2014 – عبر عدد من لاعبي المنتخب الوطني عن حزنهم الشديد لرحيل المدير الفني الكابن جمال محمود الذي استقال من تدريب الفدائي.

وقال عدد من اللاعبين بأن وقع إستقالة الكابتن جمال محمود جاء كالصدمة عليهم، حيث أشاروا إلى أنه صاحب فضل عليهم بانضمامهم وتألقهم في صفوف المنتخب الوطني.

وأشاروا إلى أن جمال محمود نجح في تحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ الكرة الفلسطينية وهو الفوز بلقب بطولة كأس التحدي الذي تمخض عنه التأهل المباشر لمقارعة كبار القارة الصفراء في نهائيات كأس أسيا بإستراليا 2015 وهي المرة الأولى في تاريخ فلسطين.

أشرف نعمان المحترف في صفوف الفيصلي السعودي علق على إستقالة محمود, باقتراح رفض الاستقالة وإعادته إلى منصبه قائلاً :" محمود هو الرجل الأكفأ لقيادة المنتخب الوطني إلى جانب معرفته الكاملة بقدرات لاعبي المنتخب وضيق الوقت حيث لم يتبق للبطولة سوى ثلاثة أشهر".

ووجه نعمان رسالة شكر وإعتزاز لمدربه محمود الذي قال بأنه تعلم على يديه الكثير من الأمور التي جعلت منه نجماً كبيراً.

فيما اكتفى أحمد ماهر جناح المنتخب الوطني بوضع صورة تجمعه بالكابتن جمال محمود في جزر المالديف بعد تتويج الفدائي بلقب البطولة, في إشارة منه لوفائه للمدرب الذي تدرب على يديه في صفوف المنتخب الوطني.

ويعتبر العديد من لاعبي المنتخب الوطني مدربهم جمال محمود بمثابة الأخ الكبير في ظل مساندته الكاملة للاعبين في كافة الأحداث إلى جانب إهتمامه بمتابعتهم في أنديتهم خلال فترة توليه مهمة قيادة الفدائي الأمر الذي زاد من شعبية لاعب نادي الوحدات السابق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني