فيس كورة > أخبار

أسباب استقالة جمال محمود من تدريب الفدائي

  •  حجم الخط  

أسباب استقالة جمال محمود من تدريب الفدائي

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 11/9/2014 - كشفت مصادر موثوقة داخل اتحاد كرة القدم بأن الكابتن جمال محمودن المدير الفني للمنتخب الوطني, تقدم باستقالته منذ عودة الفدائي من جزر المالديف بعد تتويجه بلقب كأس التحدي والتأهل لكأس آسيا بأستراليا 2015, وأن ضغوطاً كبيرة مُورست عليه ما دفعه للتراجع عنها.

وأوضحت المصادر لـ:"فلسطين": أن العديد من الأسباب التي دفعت محمود لتقديم استقالته من جديد بعد انتهاء كأس السلام في الفلبين والتي حقق فيها المنتخب نتائج مخيبة للآمال في ظل تحضيراته للبطولة الآسيوية.

وأشار المصدر إلى أن إصرار محمود على استقالته كان بسبب عدم وضوح الرؤية لديه بالنسبة للمباريات الودية التي طلب خوضها من أجل الاستعداد لكأس آسيا, إلى جانب رفض طلبه بتأجيل بطولة كأس أبو عمار لمدة أسبوع من أجل إقامة معسكر للمنتخب يستعد فيه لكأس السلام والتي لم يُشارك فيها سوى 14 لاعباً.

وأكدت المصادر, بأن اعتذار بعض اللاعبين عن السفر إلى الفلبين وبعض الاعتذارات السابقة دفعت محمود للإصرار على الرحيل عن تدريب الفدائي على الرغم من صعوبة التوقيت الذي يغادر فيه خاصة وأن الفترة المتبقية لأهم البطولات في القارة الصفراء هي ثلاثة أشهر فقط.

وبيّنت المصادر أن العديد من الوسطاء حاولوا في الأيام الماضية تقريب وجهات النظر بين الاتحاد وجمال محمود, وأن لأخير أصر على استقالته بسبب عدم تلبية مطالبه, والتي كان أبرزها إقامة مباريات على مستوى الاستعداد لبطولة آسيا, إلى جانب الالتزام بالإجراءات التي يتخذها بحق اللاعبين المتخاذلين, وعدم السماح لبعض مسؤولي الاتحاد بالتدخل في شؤون الجهاز الفني للمنتخب.

وأشارت المصادر إلى أن الكابتن محمود لم يتحصل على راتبه الشهري منذ عدة أشهر, وأنه على الرغم من ذلك لم يعتبر تأخر صرف راتبهسبباً في استقالته.

وكان جمال محمود أعلن عن استقالته من تدريب "الفدائي" بعد ثلاث سنوات نجح خلالها في بناء منتخب قادر على مقارعة الكبار وتحقيق أبرز إنجاز للكرة الفلسطينية بالتأهل التاريخي لكأس آسيا بعد التتويج بلقب كأس التحدي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني