فيس كورة > أخبار

أشرف نعمان يضع الفيصلي في صدارة الدوري السعودي

  •  حجم الخط  

أشرف نعمان يضع الفيصلي في صدارة الدوري السعودي

الرياض/(وكالة الأنباء الفرنسية) 11/9/2014 - أصبح الفيصلي شريكا لثلاثي الصدارة موقتا بعد فوزه على ضيفه هجر 2-صفر اليوم الخميس على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية في المجمعة في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل الفلسطيني اشرف نعمان (59) واسلام سراج (84) الهدفين فارتفع رصيد الفيصلي إلى 9 نقاط وبات يتخلف بفارق الاهداف عن الشباب والنصر والاتحاد، فيما وقف رصيد هجر عند 3 نقاط في المركز الثامن.

وكان الأداء بشكل عام أقل من المتوسط مع أفضلية لهجر في التنظيم والمبادرة الهجومية في الشوط الاول لكن دون خطورة تذكر، فيما مالت الكفة لصالح الفيصلي في الشوط الثاني وسجل هدفي الفوز.

وجاء الهدف الاول بعدما توغل نعمان بكرة من منتصف الملعب من بين اللاعبين وسددها من داخل المنطقة على يمين الحارس مصطفى ملائكة مفتتحا التسجيل (59).

ونجح إسلام سراج بديل أشرف نعمان في إضافة الهدف الثاني من أول لمسه بعد أن إستثمر عكسية مشاري الثمالي وصوبها رأسية داخل الشباك (84).

وفي مباراة ثانية على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبد العزيز الرياضية في بريدة، تعادل الرائد مع التعاون صفر-صفر، ولم يستغل اي من الفريقين الفرص الضائعة العديدة لكلاهما.

وصار رصيد التعاون نقطتين في المركز التاسع، فيما حصل الرائد على نقطته الاولى احتل بها المركز الحادي عشر موقتا.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الشباب 9 نقاط من 3 مباريات

2- النصر 9 من 3

3- الاتحاد 9 من 3

4- الفيصلي 9 من 4

5- الهلال 7 من 3




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني