فيس كورة > أخبار

قائمة المدربين المرشحين لتدريب الفدائي

  •  حجم الخط  

قائمة المدربين المرشحين لتدريب الفدائي

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 12/9/2014 - رغم إعلان اتحاد كرة القدم عن أن المدير الفني الذي سيقود المنتخب الوطني في كأس آسيا سيكون مدرباً وطنياً من داخل فلسطين، إلا أن مصادر موثوقة تؤكد قيام اتحاد الكرة بالتفاوض مع عدد من المدربين العرب لتولي منصب المدير الفني للفدائي.

فبعد استقالة جمال محمود وإعلان اتحاد الكرة عن ترقية الكابتن صائب جندية إلى منصب المدرب العام وتكليفه بتولي المسؤولية إلى حين تعيين مدير فني، فإن مصادر تُشير إلى قائمة من المدربين العرب المرشحين لتولي المهمة وفي مقدمتهم الكابتن حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب المصري، والمدير الفني الحالي لفريق الحسني المغربي، إلى جانب المدرب المصري ضياء السيد المدرب العام للمنتخب المصري سابقاً، والمدير الفني الحالي للاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

وقالت مصادر مقربة من اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم, بأنه أجرى اتصالاً بالكابتن حسن شحاتة وتناول معه حديث تولي مهمة تدريب الفدائي حسب المصدر الذي أكد أيضاً لقاء جمع الرجوب بضياء السيد في الإمارات قبل أيام على بطولة كأس السلام.

إلى جانب المدربين العرب هناك قائمة من المدربين المحليين تضم كلا من عبد الفتاح عرار وعبد الناصر بركات وغسان بلعاوي وسمير عيسى، وآخرين، حيث إن اتحاد الكرة سيعلن عن اسم المدرب الجديد للفدائي خلال الساعات القادمة والذي قد يشكل مفاجأة للعديد من متابعي الكرة الفلسطينية.

فيما على الصعيد المحلي, فإن الأسماء الأربعة المطروحة، ويبدو عبد الناصر بركات وعبد الفتاح عرار من أقرب المدربين لتولي المهمة, فيما لو أصر الاتحاد على موقفه المُعلن، ويقف الكابتن غسان بلعاوي والكابتن سمير عيسى على مسافة واحدة.

وكان اتحاد كرة القدم عيَّن صائب جندية مدرباً عاماً للمنتخب الوطني وفهد عتال مديراً إدارياً بعد استقالة جمال محمود وعبد الله الفرا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني