فيس كورة > أخبار

افتتاح النُسخة الخامسة لدوري جوال للمحترفين في الضفة اليوم

  •  حجم الخط  

اليوم تُقام 4 مباريات

افتتاح النُسخة الخامسة لدوري جوال للمحترفين في الضفة

رام الله(صحيفة فلسطين) 13/9/2014 - تُفتتح اليوم, منافسات الجولة الأولى للنسخة الخامسة لبطولة دوري "جوال" للمحترفين لأندية محافظات الضفة الغربية، حيث تُقام اليوم 4 مباريات من مجموعة 6 مباريات، هي مجموع مواجهات الفرق الـ 12 المُشاركة في البطولة.

ثلاث من المباريات الأربع اليوم, ستُقام عند الساعة الخامسة مساء، فيما الرابعة تُقام عند الساعة السابعة بسبب إقامة لقاءين على ملعب الحسين بن علي بالخليل.

بلاطة + الظاهرية – استاد نابلس

فعلى استاد نابلس وعند الساعة الخامسة من مساء اليوم، يستضيف بلاطة نظيره الظاهرية في مباراة يسعى من خلالها بلاطة لأن تكون مباراته البيتية الأولى بمثابة دافع لتحقيق مركز أفضل على جدول الترتيب عنه في النُسختين السابقتين، فيما يأمل فريق الظاهرية في تحقيق الفوز أو على أقل تعديل عدم الخسارة خارج ملعبه في أول مباراة له، على أمل استعادة اللقب بعدما جرده منه فريق ترجي واد النيص.

يطا + الخضر – استاد دورا

وعلى استاد دورا، سيكون فريق يطا، الوافد الجديد للبطولة, على موعد مع أول مباراة له في دوري المحترفين بعدما تأهل للنُسخة الخامسة عن جدارة واستحقاق في ختام منافسات دوري الموسم الماضي، حيث يستضيف على ملعبه فريق الخضر الذي نافس بقوة على اللقب في الموسم الماضي.

ويسعى يطا لتحقيق أول فوز له وبالتالي العمل على تسهيل مهمته في تثبيت أقدامه في البطولة، فيما يُحاول الخضر تعويض ما فاته في الموسمين الأخيرين لا سيما وأنه ضم إلى صفوفه نجوما عديدة.

أهلي الخليل + ثقافي طولكرم (استاد الحسين بن علي)

وعلى استاد الحسين بن علي يستضيف فريق الأهلي الخليلي فريق ثقافي طولكرم العائد لدوري المحترفين من جديد، حيث ستكون المباراة مهمة وحساسة للفريقين، فالأهلي كان يأمل أن يحتل مركزاً متقدماً الموسم الماضي, بعد الأول الذي ثبت فيه أقدامه في دوري المحترفين، فيما يُحاول فريق الثقافي العمل على تحقيق الفوز لعدم تكرار الهبوط كما حدث قبل موسمين.

المؤجلات

شباب الخليل + الأمعري

ترجي واد النيص + جبل المُكبر

دورا + هلال القدس

وتم تأجيل 3 لقاءات في الجولة الأولى، واحد منها بسبب وجود 3 من لاعبي فريق الأمعري ضمن صفوف المنتخب الأولمبي ما أدى إلى تأجيل اللقاء الذي كان سيجمعه مع شباب الخليل، فيما تأخر لقاء ترجي واد النيص مع جبل المكبر، ولقاء هلال القدس مع دورا بسبب لقاء كأس السوبر الذي أقيم أمس, وجمع بين فريقي الترجي والهلال.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني