فيس كورة > أخبار

عمرو زكي ينفصل عن العهد اللبناني

  •  حجم الخط  

عمرو زكي ينفصل عن العهد اللبناني

بيروت/(وكالة الأنباء الفرنسية) 13/9/2014 - أعلن اللاعب الدولي المصري عمرو زكي عن فشل انتقاله الى نادي العهد اللبناني، وذللك بعد أربعين يوماً من إعلان التعاقد معه.

وغرد زكي عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "تعذر انتقالي الى نادي العهد اللبناني بسبب حاجتي الى أربعة أسابيع من التدريبات التأهيلية وأشكر مسؤولي النادي على تمسكهم بضمي وأتمنى لهم التوفيق".

ويعد زكي من أبرز وجوه الكرة المصرية في العقدين الأخيرين وبدأ حياته الاحترافية عام 2001 مع نادي المنصورة ثم انتقل الى انبي عام 2003 وبعد سنتين انتقل للعب في أوروبا وتحديداً نادي لوكوموتيف موسكو الروسي لكنه لم يستمر طويلاً قبل ان يتعاقد مع الزمالك عام 2006 ولعب معه في 88 مباراة وسجل 35 هدفاً.

وأعاره النادي الأبيض الى ويغان أتلتيك الانكليزي موسم 2008 - 2009 حيث خاض 32 مباراة وسجل 11 هدفاً، ثم انتقل بالإعارة أيضاً الى هال سيتي حيث لعب ستة مباريات من دون ان يترك بصمة جديدة.

وفي عام 2012 انتقل "البلدوزر" الى الدوري التركي ليلعب مع ايلازيغسبور ثم انبي مجدداً وصولاً الى السالمية الكويتي في الموسم الماضي ولعب معه تسع مباريات وسجل هدفين فقط قبل ان يلتحق بنادي الرجاء البيضاوي المغربي مطلع السنة الحالية لكنه لم يكمل المشوار مع وصيف بطل العالم إذ تم فسخ العقد بعد ثلاثة أشهر فقط ومن دون ان يلعب اي مباراة رسمية بسبب انزعاج النادي الاخضر من سلوكياته وخضوعه لجراحة دون إذن ناديه.

وكان العهد قد فسخ تعاقده قبل أسبوعين مع المصري الآخر محمد الجيلاني بداعي تواضع أداؤه مع الفريق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني