فيس كورة > أخبار

نتائج قرعة النُسخة "7" لبطولة "ريتشيل كوري" لخماسيات كرة القدم

  •  حجم الخط  

نتائج قرعة النُسخة "7" لبطولة "ريتشيل كوري" لخماسيات كرة القدم

رفح / (اللجنة الاعلامية للبطولة) 11/9/2014 - سحبت اللجنة المنظمة لبطولة "ريتشل كورى"  لخماسيات كرة القدم قرعة البطولة السنوية بنسختها السابعة، وذلك مساء الخميس في مقر نادي خدمات رفح بحضور ممثلى الفرق المشاركة، كما حددت اللجنة المنظمة يوم الأحد القادم 14/9/2014 موعدا لافتتاح البطولة.

وأعلنت اللجنة عن جدول مباريات البطولة التي تستمر لغاية الخامس والعشرين من الشهر الجاري، والتي يُشارك بها (32) فريق من المؤسسات والأندية والساحات الشعبية وغيرهم من الفرق التي تتجمع سنويا لمشاركة في هذه البطولة الوطنية الرياضية، إذ تحمل الفرق المشاركة أسماء البلدات والقرى الفلسطينية المحتلة.

فعاليات الافتتاح

وسيفتتح فريقا صرفند العمار واسدود، يسبقها مباراة استعراضية بين ناشئين خدمات وشباب رفح وحضور العديد من الشخصيات الرياضية والمؤسسات داخل محافظة رفح، وحددت اللجنة المنظمة إقامة مباراة واحدة في افتتاح البطولة بعد صلاة العصر مباشرة، فيما أقرت تنظيم "4" مباريات يوميا تنطلق من الساعة الخامسة مساءً، والساعة الثالثة والنصف في حال تحويل الساعة الى التوقيت الشتوى.

مباريات الأحد 14/9 : المباراة الأولى الافتتاحية (صرفند العمار – اسدود).

مباريات الأثنين 15/9: المباراة الاولى( دير ياسين- بيسان) الثانية (الجورة – حتا) الثالثة (يبنا – بربرة).

مباريات الثلاثاء 16/9: المباراة الأولى (صفد – وادى حنين) الثانية (زرنوقة – هربيا ) الثالثة (سمسم – بئر السبع) الرابعة ( تل الربيع – برقة ).

وأشار "بشير جودة" رئيس اللجنة الفنية للبطولة أن الفرق التي لم تؤكد اشتراكها بالبطولة بعد أجراء القرعة سيتم استبدالها بفرق أخرى في حال لم تتواصل مع اللجنة الفنية حتى مساء الجمعة على أبعد تقدير من خلال الرقم 0599992933 ، متمنيا أن تساهم الفرق في نجاح البطولة من خلال التزامها باللوائح والقوانين الخاصة بالبطولة، والالتزام بمواعيد المباريات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني