فيس كورة > أخبار

قوات الإحتلال الإسرائيلي تعتقل حكماً دولياً في الضفة

  •  حجم الخط  

استنكار إحتجاز قوات الإحتلال للحكم الدولي فاروق عاصي

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد – 13/9/2014 - استنكرت دائرة الحكام بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ما قامت به قوات الإحتلال الإسرائيلي باحتجازها الحكم  الدولي الفلسطيني فاروق عاصي مساء أمس الجمعة، على مدخل بلدة سلواد في رام الله، أثناء توجهه الى إستاد أريحا الدولي لتحكيم مباراة هلال أريحا وبيت أمر ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى "الإحتراف الجزئي".

وندد إسماعيل مطر رئيس دائرة الحكام بالإتحاد بما قامت به قوات الإحتلال بإحتجاز الحكم عاصي لمدة أربع ساعات متواصلة والتعامل معه بطريقة سيئة دون ذكر أسباب هذا التصرف الجائر، مؤكدا أن هذه الممارسات العنصرية جاءت رغم إظهار عاصي بطاقة التحكيم الخاصة به والصادرة عن الإتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA".

وأضاف مطر أن عاصي حاول بكل الطرق إقناع جنود الإحتلال بضرورة إخلاء سبيله، إلا أنهم قاموا بإغماض عينيه واحتجازه مدة أربع ساعات متواصلة قبل أن يتم إطلاق سراحه، مما أدى إلى تأجيل المباراة التي كان من المقرر أن يكون عاصي من طاقمها التحكيمي إلى مساء السبت.

يشار إلى أن مثل هذه الممارسات العنصرية من قبل قوات الإحتلال ليست الأولى بحق عناصر الحركة الرياضية الفلسطينية الذي يتم استهدافهم بشكل متواصل بعدة أساليب همجية وعنصرية.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني