فيس كورة > أخبار

ليفركوزن يتعادل مع بريمن ويحافظ على صدارة البوندسليغا

  •  حجم الخط  

ليفركوزن يتعادل مع بريمن ويحافظ على صدارة البوندسليغا

برلين/(وكالة الأنباء الألمانية) 13/9/2014 - أهدر باير ليفركوزن أول نقطتين في مبارياته بالموسم الحالي في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) وتعادل 3/3 مع ضيفه فيردر بريمن اليوم الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة الثالثة من المسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1/1 حيث بادر ليفركوزن بالتسجيل عبر المدافع الكرواتي الشاب تين ييدفاج في الدقيقة 17 وتعادل فين بارتلز لفيردر بريمن في الدقيقة 45 .

وفي الشوط الثاني ، تقدم المهاجم الأرجنتيني فرانكو دي سانتو لبريمن في الدقيقة 60 وتعادل التركي هاكان هالكانوجلو لليفركوزن في الدقيقة 63 ثم أحرز الكوري هيونج مين سون هدف الفوز لليفركوزن في الدقيقة 73 اثر تمريرة من ييدفاج ولكن سيباستيان برودل أحرز هدف التعادل لبريمن في الدقيقة 85 .

وتصدت العارضة والقائمان لثلاث تصويبات من لاعبي ليفركوزن.

ورفع ليفركوزن رصيده إلى سبع نقاط من ليحافظ على موقعه في صدارة جدول المسابقة ويرفع بريمن رصيده لثلاث نقاط ويتقدم للمركز الثامن.

وقال شتيفان كيسلنج مهاجم ليفركوزن ، في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة ، "سيطرنا على مجريات اللعب تماما. وعاندنا الحظ بعض الشيء. ولكن كان يجب أن نهز الشباك بالطبع. كان أمرا مزعجا أن تستقبل شباكنا هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول مباشرة. أردنا تحقيق الفوز لكن هذا لم يحدث".

وأضاف ، قبل مباراة الفريق أمام موناكو الفرنسي في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع المقبل ، "التعادل ليس جيدا في مباراة اليوم ولكنه ليس نهاية العالم أيضا".

واعترف بريمن دوت المدير الفني لبريمن بأن فريقه كان محظوظا لعدم التأخر بفارق كبير في الشوط الأول ولكنه أوضح "هذا مؤشر واضح على الطريق الذي نريده. لم نستسلم".

وبدأ ليفركوزن المباراة بشكل جيد وتصدى القائم الأيشر لمرمى بريمن لتسديدة من جونزالو كاسترو ثم سجل ييدفاج هدف التقدم.

وكاد كيسلنج يسجل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 22 ولكن الكرة ذهبت بين يدي الحارس رافاييل فولف.

وتصدى القائم الأيسر مجددا لتسديدة أمير سباهيتشفي الدقيقة 28 كما تصدت العارضة لتسديدة ليفين أوزتونالي في الدقيقة 35 .

وبدل من إنهائ الشوط الأول متقدما 4/صفر ، استقبلت شباك ليفركوزن هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط.

وانكشف دفاع ليفركوزن مجددا ليسجل بريمن هدفه الثاني في الدقيقة 60 ثم توالت باقي الأهداف فيما تبقى من الشوط الثاني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني