فيس كورة > أخبار

أتليتكو مدريد يُحكم عقدته على الريال بثنائية

  •  حجم الخط  

أتليتكو مدريد يُحكم عقدته على الريال بثنائية

مدريد/(وكالة الأنباء الألمانية) 13/9/2014 - واصل أتليتكو مدريد إحكام عقدته على ريال مدريد بملعب سانتياجو برنابيو بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا 2/ 1 على الفريق الملكي في المرحلة الثالثة من الدوري الأسباني لكرة القدم اليوم السبت والتي شهدت أيضا فوز برشلونة 2/ صفر على ضيفه أتليتك بلباو وتعادل ملقة مع ليفانتي سلبيا.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة على مدار شوطيها، حيث سيطر ريال مدريد تماما على الشوط الأول الذي تبارى لاعبوه في إهدار الفرص المؤكدة، قبل أن تنتقل السيطرة إلى أتليتكو في الشوط الثاني لاسيما عقب نزول النجم التركي أردا توران في الوقت الذي عانى فيه لاعبو الفريق الملكي من الإرهاق الشديد بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في الشوط الأول.

وتقدم تياجو مينديز لأتليتكو في الدقيقة العاشرة، قبل أن يتعادل النجم العائد من الإصابة كريستيانو رونالدو لريال مدريد في الدقيقة 26 من ركلة جزاء، ثم أضاف توران الهدف الثاني لأتليتكو في الدقيقة 76 ليمنح فريقه ثلاثة نقاط مستحقة.

وتعد هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يحسم فيها أتليتكو ديربي العاصمة الأسبانية لصالحه على ملعب جاره اللدود ببطولة الدوري، مكررا فوزه بهدف نظيف على الفريق الأبيض في الموسم الماضي.

وفشل الريال في رد اعتباره أمام أتليتكو الذي حرمه من الفوز بكأس السوبر الأسباني هذا العام بعدما تعادلا 1/1 ذهابا وفاز أتليتكو 1/ صفر إيابا في معقله ملعب فيسنتي كالديرون.

ورغم عدم قيام الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتليتكو بقيادة فريقه من على مقاعد البدلاء تنفيذا لعقوبة إيقافه ثماني مباريات، إلا أنه تفوق تماما على نظيره الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد في إدارة المباراة وساهمت تبديلاته في ترجيح الكفة لمصلحة أتليتكو الذي يسعى للحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي.

وارتفع رصيد أتليتكو بهذا الفوز إلى سبع نقاط في المركز الثاني، بينما توقف رصيد ريال مدريد عند ثلاث نقاط في المركز العاشر بعدما تلقى خسارته الثانية على التوالي هذا الموسم.

وكان الريال، الذي فشل في الفوز على أتليتكو علي ملعبه ببطولة الدوري منذ كانون أول/ديسمبر عام 2012، قد تلقى خسارته الأولى في البطولة في المرحلة الماضية بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام مضيفه ريال سوسييداد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني