فيس كورة > أخبار

الأولمبي يواجه عُمان في افتتاح منافسات كرة القدم بأسياد 2014 اليوم

  •  حجم الخط  

الأولمبي يواجه عُمان

في افتتاح منافسات كرة القدم بأسياد 2014 اليوم

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 14/9/2014 - يقص المنتخب الأولمبي شريط منافسات المجموعة الثالثة لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية التي تحتضنها مدينة أينشيون الكورية الجنوبية، عندما يواجه نظيره العُماني عند الساعة 11 من صباح اليوم حسب توقيت فلسطين، حيث ستتم إذاعة المباراة على قناة (bein sports 8).

ويسعى المنتخب الأولمبي لتأكيد جدارته في ظل مساعيه لحجز بطاقة الصعود للدور الثاني من المنافسات من خلال تحقيق أول الانتصارات على المنتخب العماني الذي سبق له الفوز عليه والتعادل معه في مباراتين وديتين جمعتهما الشهر الماضي خلال المعسكر الذي أقامه الأولمبي في مسقط.

ويعتمد مدرب المنتخب الوطني عبد الناصر بركات على براعة الحارس رامي حمادة الذي تألق بشكل كبير في لقاء البرازيل الودي والذي خسره الفدائي بصعوبة بثلاثية نظيفة, فيما سيكون جناح الفريق أحمد ماهر جاهزاً لمد الهجوم الفلسطيني أمام عُمان الذي من المتوقع أن يقوده طارق أبو غنيمة وحمادة مراعبة, فيما سيحاول الدفاع الفلسطيني بقيادة خالد مهدي ومصعب البطاط وعبد الله جابر منع الخطورة العمانية من الاقتراب من المرمى الفلسطيني, على أن يتولى محمود أبو وردة وعدي خروب ومحمود الكوري إلى جانب هلال موسى مهمة خط الوسط.

وخاض الأولمبي مرانه الأخير على ملعب المباراة التي ستكون بمثابة الانطلاقة القوية في حال حالفه الحظ وحقق الفوز الذي سيمنحه أفضلية في حصد مزيد في النقاط في الجولات القادمة من منافسات المجموعة التي تضم إلى جانبهما منتخبي سنغافورة وطاجيكستان.

وتأتي الأهمية الكبيرة للبطولة بالنسبة للأولمبي هي اكتمال جاهزيته لتصفيات أولمبياد ريو دي جانيورو 2016, إلى جانب تقديم مجموعة من لاعبيه المتألقين للمنتخب الأول الذي سيشارك في كأس أسيا بأستراليا 2015.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني