فيس كورة > أخبار

تسعة أهداف في مباراة ميلانو وبارما

  •  حجم الخط  

تسعة أهداف في مباراة ميلانو وبارما

ميلانو/(وكالة انباء رويترز) 14/9/2014 - صمد ميلانو ليفوز 5-4 خارج ملعبه على بارما في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم اليوم الاحد رغم اداء دفاعي سيء تضمن هدفا عكسيا غير عادي سجله ماتيا دي شيليو في مرمى فريقه من منتصف الملعب تقريبا قرب نهاية اللقاء.

واصيب الحارس دييجو لوبيز في محاولة يائسة لايقاف كرة دي شيليو واضطر للعب وهو يعرج في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد أن أجرى فريقه التغييرات الثلاثة.

وغاب فرناندو توريس عن خوض مباراته الأولى مع ميلانو لاصابته بالتواء في الكاحل لكن فريقه لم يبد عليه التأثر وافتتح له جياكومو بونافنتورا التسجيل في الدقيقة 25.

وسجل انطونيو كاسانو في مرمى فريقه السابق ليدرك التعادل بعد دقيقتين لكن ضربة رأس من كيسوكي هوندا وركلة جزاء نفذها جيريمي مينيز منحتا ميلانو التقدم 3-1 بنهاية الشوط الأول.

وقلص فيليبي الفارق لبارما في بداية الشوط الثاني وطرد دانييلي بونيرا مدافع ميلانو لحصوله على الانذار الثاني لكن في ظل سعي بارما لادراك التعادل نجح لاعب الوسط نايجل دي يونج في تسجيل الهدف الرابع لميلانو من هجمة مرتدة.

وسجل اليساندرو لوكاريلي هدفا ثالثا لبارما بعد خمس دقائق أخرى إلا أن أصحاب الأرض فقدوا أفضلية الزيادة العددية عندما طرد فيليبي بسبب الانذار الثاني.

وبدا أن مينيز حسم الأمر لميلانو بالهدف الخامس الذي سجله بالكعب بطريقة ذكية لكن الاثارة لم تكن انتهت بعد.

وأعاد دي شيليو الكرة الى لوبيز من منتصف الملعب تقريبا لكنها مرت من الحارس وبدا أنه اصيب بالتواء في الكاحل وهو يحاول ايقافها.

ومع ذلك فشل بارما في استغلال الموقف وتشبث ميلانو بالانتصار.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني