فيس كورة > أخبار

الأسياد قد تكشف هوية مدرب "الفدائي" الجديد

  •  حجم الخط  

الأسياد قد تكشف هوية مدرب "الفدائي" الجديد

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 14/9/2014 – تزداد التكهنات يوماً بعد يوم وساعة بعد ساعة لمعرفة من هو المدرب القادم إلى قيادة دفة الفدائي بعد إستقالة مدرب المنتخب السابق الأردني جمال محمود في ظل إقتراب مرحلة الإعداد للمشاركة التاريخية في كأس أسيا بإستراليا 2015 .

وربما الأيام الماضية حملت معها العديد من الأسماء العربية والمحلية لقيادة الفدائي, وعلى الرغم من تقارب وجهات النظر مع أحد المدربين العرب إلا أن رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب تأنى في الإعلان النهائي عن المدرب القادم للمنتخب لحين إنتهاء مشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة الألعاب الأسيوية في كوريا الجنوبية, وذلك لمنح الفرصة لمدرب الأولمبي عبد الناصر بركات وهو أقوى المرشحين المحليين لقيادة المنتخب الوطني وبناء على نتائج الأولمبي سيتم الإعلان بشكل رسمي ونهائي عن المدرب الجديد.

وربما تكون الخطة التكتيكية للمدرب عبد الناصر بركات وإعداده المميز للمنتخب الأولمبي إلى جانب معرفته الكاملة بعناصر المنتخب الوطني والمحترفين ستشكل نقطة قوة في  الـ(CV) الخاص به, إلى جانب الدورات التدريبية التي خاضها في العام الماضي بإشراف الإتحاد الأسيوي لكرة القدم.

وزادت هذه الإحتمالات في ظل قناعة مجلس إدارة الاتحاد بقدرات بركات إلى جانب ما قدمه المنتخب الأولمبي من نتائج مميزة تحت قيادته.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني