فيس كورة > أخبار

بيرزيت يزف دوري جوال إلى خزائنه

  •  حجم الخط  

بيرزيت يزف دوري جوال إلى خزائنه

بيت لحم - وجدي الجعفري – 16/9/2014 - زف فريق بيرزيت كأس دوري "جوال" للدرجة الممتازة لكرة السلة إلى خزائنه للمرة الأولى بعد تتويجه من قبل الاتحاد الفلسطيني للعبة يوم الاثنين.

في أجواء احتفالية نظم الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة حفل تتويج ابطال دوري" جوال" للدوري الدرجة الممتازة في قاعة نادي أرثوذكسي رام الله بحضور منذر مسالمة أمين عام اللجنة الاولمبية ممثلا عن اللواء جبريل الرجوب، وخضر ذياب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، و امجد الخضيري رئيس لجنة العلاقات الدولية بالاتحاد، وناريمان مصلح مسؤولة الدائرة النسوية بالاتحاد، ومحمد زيادة رئيس لجنة المسابقات، إضافة إلى ثابت غنايم مدير دائرة الاتصالات التسويقية في شركة جوال، وبشار الصلح، معتز حامد، وعبادة سوميرة من جوال وعدد من الرياضيين ورؤساء الأندية.

وقاد عرافة الحفل الزميل منير الغول الذي افتتحه بالترحيب بالحضور، والسلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء.

بدوره رحب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب في كلمته  بالجميع، قائلا "أرحب بكم في هذا اليوم، يوم الاحتفال بالانجاز لأؤكد ان رسالة العطاء تتواصل مسجلة حضورا لافتا لقدرة الإنسان الفلسطيني على العطاء".

وأكد ان هذا العام حفل بالتميز، ففيه انجاز الاتحاد دوري جوال، ويشارف دوري الدرجة الأولى على الانتهاء، وسينطلق قريبا الدوري النسوي، والاتحاد على موعد لإطلاق بطولات الكأس والفئات العمرية والدرجات الثانية والثالثة، عدا عن الانجازات في المشاركات الخارجية وعلى رأسها بطولة التضامن الإسلامي التي أحرز خلالها المنتخب الوطني الميدالية الفضية.

 وتطرق ذياب إلى التطور الذي طرأ على الحكام الذين سجلوا حضورهم في المشاركات الدولية والعربية إضافة إلى قيادتهم لمباريات الدوريات المحلية بجدارة كبيرة.

وأشاد ذياب بدوري جوال، مؤكدا ان قوته من قوة الفرق المشاركة، وخاصة بيرزيت الذي وصفه بـ"صاحب التميز والابداع" عن جدارة واستحقاق، والذي أحرز الدوري بالعلامة الكاملة، إضافة إلى دلاسال القدس المتوهج دائما في قلب قدس الأقداس عاصمة فلسطين الأبدية صاحب المركز الثاني، وإبداع الدهيشة فريق البطولات القادم من عمق اللجوء ورافع راية العودة صاحب المركز الثالث.

وشكر ذياب في نهاية حديثه وسائل الاعلام والهلال الاحمر والشرطة ومسؤولي الصالات الرياضية والحكام ولجان الاتحاد وشركة جوال الراعية الحصرية لنشاطات الاتحاد التي برهنت ولا زالت تبرهم انها الداعم الحقيقي للرياضة الفلسطينية إضافة الى قائد المسيرة الرياضية اللواء جبريل الرجوب الذين لولاهم لما سار الدوري بهذا النجاح والتميز.

من جانبه اعرب ثابت غنايم مدير دائرة الاتصالات التسويقية في جوال عن افتخار شركته بالشراكة  ودعم الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة الذي يعتبر من أنشط الاتحادات الرياضية في فلسطين.

واشاد غنايم بانجازات الاتحاد على طول الشراكة مع شركة جوال في السنوات الخمس الماضية، متمنيا تواصل هذا التعاون بالمستقبل.

وقال ان شركة جوال تولي الشباب والرياضة اهتماما خاصا وتسعى دائما لدعمهم وتطوير قدراتهم.

وتطرق غنايم إلى الرعايات التي تقدمها الشركة للاتحادات الرياضية والفرق واللاعبين والتي كان لها دورا محوريا في تطويرهم وإعطائهم مزيدا من القدرة على العمل والتنافس.

بدوره نقل منذر مسالمة تحيات اللواء جبريل الرجوب، الذي تعذر حضوره بسبب انشغالاته في القضايا الوطنية.

وقال مسالمة ان الاولمبية تنظر لاتحاد السلة على انه من أكثر الاتحادات تطورا ونشاطا، ويبرهن ذلك تواصل نشاطاته الرياضة على مدار العام ضمن إستراتيجية وأجندات واضحة.

اشاد مسالمة باهتمام اتحاد السلة بالرياضة النسوية ونشرها في كافة أرجاء فلسطين، إضافة الى اهتمامه بالفئات العمرية.

وبارك مسالمة للفرق الفائزة بالمراكز الأولى متمنيا لجميع الاندية التوفيق في مسيرتها المقبلة.

وفي نهاية الحفل، قام رئيس الاتحاد ورجال منصة الشرف بتكريم  الإعلاميين واللواء جبريل الرجوب وشركة جوال وارثوذكسي رام الله وسرية رام الله وعضو لجنة المسابقات زياد ابو لطيفة وعريف الحفل منير الغول، وبعد ذلك جرى تتويج الابطال، حيث حصل فريق إبداع على ميداليات وكأس المركز الثالث، إضافة الى جائزة مالية من شركة جوال قدرها 15 الف دولار، وحاز دلاسال القدس على  ميداليات وكأس الوصافة وجائزة مالية قدرها 25 الف دولار من جوال، وتوج فريق بيرزيت بكأس المركز الاول وحصل على مكافأة مالية قدرها 35 الف دولار من شركة جوال.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني