فيس كورة > أخبار

تدريبات منتخب كرة القدم الشاطئية تنطلق اليوم

  •  حجم الخط  

تدريبات منتخب كرة القدم الشاطئية تنطلق اليوم

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 16/9/2014 - تنطلق اليوم تدريبات منتخب كرة القدم الشاطئية على ملعب الجامعة الإسلامية, استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة الألعاب الآسيوية الشاطئية المقررة في تايلاند في الثالث عشر من شهر نوفمبر القادم.

وقال المدير الفني للمنتخب عماد هاشم: إن المنتخب سيخوض ثلاثة تدريبات أسبوعيا بشكل مبدئي, مشيرا إلى أنه وضع خطة متدرجة تبدأ بالاستعداد الذهني والنفسي, واستعادة حساسية اللعبة والقانون, والتدريبات المهارية المنفردة والجماعية, والسيطرة والتمرير والتصويب بالكرة على الرمال, ورفع اللياقة البدنية, والتمركز الدفاعي، وصولاً إلى التركيز الكامل والاطمئنان على المستوى الفني من خلال المباريات التجريبية التدريبية.

وعقد اتحاد كرة القدم أمس, اجتماعاً مع المنتخب بحضور نائب الرئيس إبراهيم أبو سليم وأعضاء الاتحاد, بالاضافة لعضو اللجنة الأولمبية عصام قشطة.

وحث أبو سليم لاعبي المنتخب على تقديم كل ما لديهم , لتحقيق نتائج إيجابية سعيا لتكرار ما تم إنجازه من خلال الحصول على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الماضية في الصين.

وتضم القائمة عشرة لاعبين, هم : فادي جابر، سامي سالم، محمد السدودي، محمد القاضي، ميسرة البواب، علاء عطية، عبد الله سلامة، معتز النحال، محمود وادي، محمد بركات, بالإضافة للمدرب عماد هاشم, وإسماعيل الهرش معالجًا وأحمد سلامة إعلاميًا, ومحمد العمصي رئيسًا للبعثة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني