فيس كورة > أخبار

الأولمبي يواجه طاجيكستان في "آسياد كوريا" اليوم

  •  حجم الخط  

بعد الفوز الأول على عُمان

فرصة حصد نقاط التأهل للدور الثاني

الأولمبي يواجه طاجيكستان في "آسياد كوريا" اليوم

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 17/9/2014 - يواجه المنتخب الأولمبي الفلسطيني نظيره طاجيكستان في الجولة الثانية لمنافسات كرة القدم للمجموعة الثانية بدورة الألعاب الآسيوية بكوريا الجنوبية.

ويتفوق المنتخب الفلسطيني على نظيره الطاجيكي بفارق هدف واحد بعد فوزه في افتتاح البطولة على منتخب عُمان بهدف دون رد, فيما فازت طاجيكستان على سنغافورة بهدف دون رد ليتقاسما صدارة المجموعة مع تفوق فلسطيني بفارق الهدف.

وسيذاع اللقاء في تمام الساعة 11 صباحاً بتوقيت فلسطين على قناة (beINSPORTS 8)

وسيكون الفائز في هذا اللقاء أول الصاعدين إلى الدور الثاني للمنافسات خاصة وأنه سيصل للنقطة السادسة, في وقت سيرتفع فيه رصيد واحد من منتخبي عُمان وسنغافورة إلى 3 نقاط على أفضل تقدير وإلى نقطة واحدة في حال تعادلهما.

ولن يتغير حال تشكيلة المنتخب الفلسطيني كثيراً عن تشكيلته التي خاض بها لقاء الافتتاح أمام عُمان خاصة وأن اللاعبين أجادوا بتميز وقدموا مباراة كبيرة أمام المنتخب العربي الشقيق ونجحوا في الخروج من اللقاء بالفوز بهدفين دون رد, وكانت لديهم فرصة رفع غلة الأهداف.

ويدخل المنتخب اللقاء متسلحاً بعزيمة قوية بعد الفوز الثمين على حساب عمان والأداء المشرف الذي قدمه اللاعبون.

وسيبحث المدرب عبد الناصر بركات عن صناعة توليفة مميزة من أجل تحقيق الفوز الثاني على التوالي في البطولة وضمان بطاقة الصعود الأولى, خاصة وأنه يدرك مدى أهمية الإنجازات التاريخية التي يحققها مع المنتخب في هذه النسخة والتي شهدت تسجيل المنتخب أول انتصار له في تاريخ مشاركاته الأربع الماضية.

وسيعول بركات كما هو متوقع على الحارس المتألق رامي حمادة لحماية عرين الفدائي, وسيقود دفاع الأولمبي كل من مصعب البطاط وخالد مهدي وعبد الله جابر, إلى جانب هلال موسى ومحمود الكوري ومحمود أبو وردة في منطقة الوسط, إلى جانب نجم نجوم المنتخب أحمد ماهر ومحمد مراعبة في خط الهجوم, كما أنه سيضع في جعبته بعض الأوراق الرابحة لاستخدامها خلال سير المباراة مثل رامي مسالمة وطارق أبو غنيمة, حيث سيكون لهما دور مهم في المباراة إذا اعتمد عليهما بركات كبدلاء.

وكان المنتخب الأولمبي خاض مرانه الأخير على ملعب المباراة, والذى شهد التزاما تكتيكيا وفنيا كبيرا من اللاعبين, إلى جانب عرض المدرب بركات لبعض الجمل الفنية التي نفذها اللاعبون للاستفادة منها خلال سير اللقاء.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني